استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يسجل فوزه الثاني توالياً على حساب الخور

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Mon 09 October 2017
  • 9:53 AM
  • eye 419

فاز الخريطيات على الخور بأربعة أهداف لإثنين في اللقاء الذي جرى على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة أمس لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس QSL رافعا رصيده الى النقطة السادسة من الإنتصار الثاني تواليا محافظاً على الصدارة ومعززاً فرص التأهل الى الدور نصف النهائي من البطولة التي تلعب في فترات التوقف المدرجة على أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حين تعرض الفرسان الى الخسارة الثانية في البطولة ليبقى الرصيد خاويا الأمر الذي يصعب من مهمة الفريق في إستعادة حظوظ التاهل .

أفضلية وتقدم

لم ترتق المباراة في النصف الاول من الحصة الأولى الى المستوى المأمول رغم مشاركة جل العناصر الاساسية في الفريقين، قبل ان يُظهر رفاق المغربي رشيد تيبر كنين تفوقهم منذ النصف الثاني من الشوط الاول توجوه بهدف السبق عن طريق المدافع الإيفواري موهي الذي حول ركنية المهدي الخماسي الى شباك الحارس كلود أمين في الدقيقة 35 ، في حين كاد القائد أنور ديبا أن يسجل هدفاً ثانياً من ركلة ثابتة مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة 40 .

رد فعل الفرسان ظل محتشما رغم الفرصة التي سنحت للمدافع لوسيانو الذي وجد نفسه في مواجهة الحارس سعيد نصر الله لكنه اختار التسديد فوق العارضة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ويبدو أن الخور قد تأثر بتواضع مردرود نجمه الأول ماديسون الذي ظل الغائب الحاضر عن أغلب فترات الحصة الأولى من اللقاء.

سجال وحسم

واصل الخريطيات أفضليته الواضحة في الشوط الثاني من خلال سهولة الوصول الى مرمى الخور ليسجل رشيد تيبر كنين الهدف الثاني عندما اطلق تسديدة قوية من على مشارف المنطقة في الدقيقة 61.

ماديسون ظهر أخيراً وسجل هدف الخور الاول بعد مجهود فردي مميز في الدقيقة 70، بيد أن ذلك لم يمنع رشيد تيبر كنين من معاودة التسجل للخريطيات عندما استثمر تمريرة محمد عبد الرب المتقنة في الدقيقة 74 .

سعود الخلاقي أحيا آمال الخور في العودة الى المباراة عندما قلص الفارق في الدقيقة 81 اثر إنفراد بالحارس سعيد نصر الله، بيد أن تلك الآمال سرعان ما أصيبت في مقتل بعد طرد ماديسون لنيله الإنذار الثاني للتمثيل في الدقيقة 87 ما سهل مهمة الخريطيات الذي اضاف هدفاً رابعأً عن طريق رشيد تيبر كنين من ركلة جزاء كسبها البديل عبد الهادي نعمان .

بطاقة المباراة

الفريقان : الخور والخريطيات

المناسبة : الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأسQSL

النتيجة : فوز الخرطيات 4/2

الأهداف : سجل للخريطيات موهي د35 رشيد تيبر كنين هاتريك د61، د74، د89 ..وسجل للخور مايدسون د70 وسعود الخلاقي د81 .

الإنذارات : أحمد عبد الحي ( الخريطيات) ..وطرد ماديسون (الخور) لنيله انذارين. 

الحكام : مشاري الشمري، حمد العجي، عبد العزيز النهدي، علي الحداد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي