استاد الدوحة
كاريكاتير

النقاط الثلاثة مطلبهما المشترك .. قطر والسيلية يتمسكان بشعار الفوز

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 08 October 2017
  • 10:38 AM
  • eye 448

يلتقي نادي قطر مع السيلية مساء اليوم على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة "أ" في كأسQSL .

 

ويحتل الفريق  القطراوي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الخريطيات والغرافة عقب إكتساحه للدحيل 5-2 في الجولة الإفتتاحية من المسابقة التي تقام في فترات توقف نشاط دوري نجوم QNB بسبب إلتزام المنتخب القطري بأجندته الدولية التي يخوض خلالها مبارياته المقررة بأيام الإتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا- بينما يحتل الفريق السيلاوي المركز الرابع ماقبل الأخير بلا رصيد من النقاط  بسبب سقوطه أمام الخريطيات 1-3.

 

التعثر لن يخدم مصالحهما!

يسعى نادي قطر إلى تأكيد بدايته القوية في كأس QSL بتخطي عقبة السيلية بعدما كان قد حقق فوزا عريضا على الدحيل الذي كان قد خاض المباراة بالفريق الثاني تحت 23 عاما بينما كان الفريق القطراوي قد إعتمد على خدمات بعض لاعبيه الأساسيين من ضمنهم إثنين من محترفيه الأجانب وهما لاعب الوسط البرازيلي برونو غالو والمهاجم النيجيري باباتوندي اللذين أشركهما المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون في الشوط الثاني من المباراة بعدما كان فريقهما متأخرا بهدف مقابل هدفين وشكلا نقطة تحول كبيرة في قلب الأوضاع لصالحه.

 

 ويتطلع "الملك" إلى تحقيق فوزه الثاني من أجل تعزيز حظوظه في إنتزاع أحد المركزين الأوليين بالمجموعة"أ" للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

ومن البديهي  أن السيلية سيلعب من أجل تعويض بدايته المتعثرة ولكنه يحتاج لتخطي حاجز منافسه القطراوي وإنتزاع فوزه الأول وإنعاش حظوظه في المنافسة على بلوغ دور الأربعة أن يعتمد على المزيد  من لاعبيه الأساسيين بدل أن يراهن فقط على اللاعبين الإحتياطيين وتحت 23 عاما كما كان الشأن بالنسبة له في مباراته الأولى التي قادها المدرب المساعد أمين فريخة بدلا من المدرب الأساسي سامي الطرابلسي.

 

فهد خلفان والفرصة الثمينة..

فرض فهد خلفان مهاجم نادي قطر نفسه أحد نجوم الجولة الأولى لكأس QSL بإحرازه لثلاثة أهداف قاد بها فريقه إلى تحقيق فوزه العريض على الدحيل ليتقاسم بذلك صدارة الهدافين مع مهاجم الخريطيات عبد العنزي الذي أحرز الأهداف الثلاثة التي تخطى بها فريقه منافسه السيلية 3-1.

 

وإذا نجح المهاجم القطري في مواصلة هز الشباك بالتهديف في مرمى السيلية فسيتمكن من رفع أسهمه عند مدربه وحثه على الثقة في إمكانياته وقدراته للإعتماد عليه بشكل أكبر في دوري نجوم QNB بعدما كان قد إكتفى بلعب 12 دقيقة فقط أمام المرخية بالجولة الثانية بينما لم يلعب أمام كل من الدحيل بالجولة الأولى والعربي بالجولة الثالثة!

 

بطاقة المباراة

التاريخ: الأحد 8 أكتوبر 2017

الفريقان: نادي قطر والسيلية

المناسبة:الجولة 2- المجموعة أ

الملعب: سعود بن عبد الرحمن

التوقيت: س7 و55 د مساء

التعليقات

مقالات
السابق التالي