استاد الدوحة
كاريكاتير

التعادل يحسم المواجهة بين أم صلال والعربي

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 05 October 2017
  • 10:13 AM
  • eye 447

خرج أم صلال و العربي  بلاغالب ولامغلوب بعد تعادلهما بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس على ملعب سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة لحساب الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس QSL.

 

وقد لعب الفريقان بتحفظ كبير وإنحصر بينهما اللعب كثيرا في منطقة الوسط خلال الشوط الأولى فكانت الفرص السانحة للتهديف نادرة جدا فيه ولم يهدد كليهما  بشكل جدي وحقيقي  مرمى منافسه..

 

فقد غابت الإختراقات من الممرين الأيمن والأيسر والتوغلات من عمق الدفاع نحو المرمى ولذلك الوحاول الفريقان على الإعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء بيد أن هذا الحل أو الخيار لم يكن ناجحا وفعالا حيث أن كل التسديدات كانت تنتهي خارج المرمى وبعيدة عن القائمين والعارضة.

 

الأحلام بعشرة لاعبين!

وتميز إيقاع اللعب بالرتابة إى درجة الملل في النصف الإول من المباراة الذي شهد خروج مدافع العربي أحمد النحوي  بالبطاقة الحمراء بعد أن إرتكب خطأ وهو في وضع المدافع الأخير في حق لاعب أم صلال بزمان خوبياري في الدقيقة 30..

 

رغم أن « الأحلام »كان  يلعب بعشرة لاعبين فقط بعد طرد النحوي، لم يتمكن « الصقور » من إستغلال هذا العامل لصالحهم بشكل واضح في ممارسة ضغط هجومي على مرمى منافسهم ، بل أصبح الفريق العرباوي منذ مطلع الشوط الثاني هو صاحب المبادرة الهجومية الحقيقية..

 

وأضاع المهاجم صالح خلفان فرصة كبيرة لإفتتاح باب التهديف بعد أن سدد من مسافة قريبة جدا بعد أن إنفرد بالحارس عيسى شعبان إلا أن الأخير تمكن من إنقاذ مرماه والمحافظة على نظزفة شباكه بتصديه الناجح للتسديدة.

 

نقطة مستحقة 

إستمر أم صلال في محاولاته الهجومية بالإعتماد على التسديد من خارج المنطقة ولاسيما عبر مهاجمه ماهر يوسف ولكن بلاجدوى.

 

بالمقابل بقي العربي حريصا على الإنتشار بشكل جيد والمحافظة على خطوطه منظمة جدا لكي لايتأثر بنقصه العددي قبل أن يرتكب ظهيره الأيمن محمد سالم خطأ غير مبرر في داخل منطقة جزاء فريقه بشده للاعب أم صلال إسماعيل محمود من قميصه فلم يتردد الحكم في إحتساب ركلة جزاء نفذها بنجاح إبراهيما نداي في الدقيقة 74.

 

وعندما دخلت المباراة في الدقيقة الأخيرة بوقتها القانوني تمكن المهاجم عبد الوحمن وليد من إنهاء هجمة مرتدة سريعة بوضع الكرة داخل المرمي مدكا التعادل للعربي الذي إستحقه بكل تأكيد..

 

******************)**********

 

بطاقة المباراة

التاريخ:الأربعاء 4 أكتوبر 2017

الملعب: سعود بن عبد الرحمان 

المناسبة: الجولة 1- المجموعة ب

الفريقان : أم صلال والعربي 

النتيجة: 1-1

الأهداف: إبراهيما د74 ض.ج « أم صلال »

            عبد الرحمن وليد د89 « العربي » 

            

التعليقات

مقالات
السابق التالي