استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان والأهلي يبحثان عن استهلال مثالي لكأس QSL

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 04 October 2017
  • 10:32 AM
  • eye 438

يتطلع الريان والأهلي الى ظهور مغاير عندما يلتقيان الساعة الخامسة و45 دقيقة على ملعب الشمال في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس QSL التي عادت للأجندة المحلية من جديد، حيث ينشد كل طرف تحقيق انتصار يمهد طريق العبور الى الدور نصف النهائي من البطولة التي تغطي فترات التوقف المدرجة على أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

 

وسيجد الفريقان في اللقاء فرصة مؤاتية لإختبار العناصر البديلة قبيل استكمال مشوار دوري نجوم QNB  بعد أستئنافه اعتبارا من الرابع عشر من الشهر الجاري عقب خوض جولة ثانية من بطولة كاس QSL التي تعرف غياب اللاعبين الدوليين الملتحقين بالعنابي وبالمنتخبات الاخرى .

 

تضميد الجراح

يأمل العميد الأهلاوي تضميد الجراح عقب الاستهلال المخيب للبطولة الدوري، حيث لم يعرف الفريق للانتصار طعما بعدما تلقى هزيمتين مقابل تعادل وحيد ، مكتفيا بنقطة يتيمة جعلته من بين المرشحين حتى للهبوط رغم ان الوقت ما زال مبكرا للحكم على سير المنافسة، بيد أن الأعطاب التي ظهرت على الاهلي أضحت تقلق الإدارة والأنصار.

 

الإسباني خواكين كباروس بات مطالبا بتامين انتفاضة للفريق عقب فترة التوقف الحالية، الأمر الذي يجعل بطولة كاس QSL فرصة سانحة لإختبار أساليب تكتيكية مغايرة ولما لا اختيار عناصر جديدة سيما وأن البطولة ستعرف إمكانية إشراك عناصر جديدة سواء من فريق تحت 23 عاما او من إحتياطي الفريق الأول، خصوصا وأن العميد لن يعاني اي نقص في إحتجاب العناصر الاساسية بإستثناء تواصل غياب الأردني إبراهيم الزواهرة الذي لم يشارك اصلا مع الفريق .

 

نغمة الفوز

لم تحجب الخسارة التي تعرض لها الريان أمام الدحيل بعض الجوانب الايجابية التي ظهرت على الفريق خصوصا بما يتعلق بالإصرارالذي مكن الرهيب من العودة  الى المباراة من بعيد عقب التأخر برباعية كاملة، بيد ان الفوز في أول مشوار كاس QSL سيعيد للفريق  نغمة الإنتصارات التي عرفها في الجولتين الأوليتين من الدوري.

 

الريان سيفقتد خدمات إثنين من لاعبيه وهما عمر باري وأحمد السعدي حيث إنضم هذا الثناني لصفوف العنابي، في حين سيجد الدنماركي لاودروب فرصة اختبار لاعبين غابوا على مباريات الدوري للإصابة على غرار أحمد عبد المقصود وعلي سند خلافا الى بعض العناصر التي لم تشارك بإنتظام في الجولتين الأوليتين، على أمل تجهيز هؤلاء لقادم منافسات الدوري.

 

الفريقان : الريان والأهلي

المناسبة : الجولة الاولى –كاس QSL

الملعب : استاد الشمال

التوقيت : 5:45

التعليقات

مقالات
السابق التالي