استاد الدوحة
كاريكاتير

يتطلعان إلى إنطلاقة ناجحة .. الترشيحات الأولية ترجح كفة أم صلال على العربي

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 04 October 2017
  • 10:27 AM
  • eye 596

يلتقي أم صلال مع العربي  في الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب سعود بن عبد الرحمان في نادي الوكرة لحساب الجولة الأولى  من منافسات المجموعة الثانية بكأس QSL 2017.

 

ويتطلع الفريقان إلى بدء مسيرتهما في البطولة بتحقيق نتيجة الفوز للإقتراب من التأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بالإضافة إلى أنها ستكون بمثابة فرصة مواتية لكليهما لكي يختبر أحدهما إمكانيات وقدرات الآخر في إنتظار المواجهة التي سوف تجمع بينهما في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB عندما يستأنف نشاطه في الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

 

ويقص الفريقان شريط مشاركتهما في كأس QSL  وهما لايزالان يتلذذان منذ أربعة أيام بنشوة الفوز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري قبل توقفها، وكان أم صلال قد تخطى عقبة الأهلي بهدفين دون رد أمام العربي فكان قد فاز بصعوبة على نادي قطر بهدفين مقابل هدف..

 

تغييرات متوقعة

سبق التأكيد على أن كأس   QSL تتيح للمدربين فرصة مهمة لتجريب وإختبار المزيد من اللاعبين الذين لايلعبون رسميا في فرقهم ولاسيما الشباب كما أنها تساعدهم على معالجة الأخطاء التي وقعت فيها فرقهم في مبارياتها السابقة بالدوري..

 

ولهذا فإنه من المتوقع جدا أن تحدث تغييرات في التشكيلة التي سيخوض بها كل فريق مباراة اليوم حيث أنها لن تضم كامل اللاعبين الأساسيين.

 

ويراهن كثيرا المدرب التونسي قيس اليعقوبي على هذه المباراة والتي سوف تأتي بعدها في المسابقة ذاتها أمام المرخية بالجولة الثانية منها قبل العودة إلى منافسات دوري نجوم QNB في عملية ترميم صفوفه ورفع درجة التنافسية لدى لاعبيه وحل ما ظهر من إشكاليات تكتيكية وذهنية خلال مبارياته الثلاثة الماضية بمسابقة الدوري طبعا.

 

وكان فريق "الأحلام" قد تلقى الخسارة في الجولتين الأولتين أمام السيلية 1-3 والدحيل 0-3 قبل أن يوقف نزيف النقاط بفوزه الصعب على نادي قطر 2-1 ليتنفس الصعداء ويرتقي من قاع الترتيب إلى المركز الثامن.

 

بالمقابل يوجد أم صلال في وضع أفضل حيث أنه يتقمص دور الملاحق والمطارد للدحيل والسد اللذين يعتليان الصدارة برصيد 9 نقاط  بل ويههدهما فيها حيث أن فريق "صقور برزان" لايتأخر عنها سوى بفارق نقطتين بعد أن حصد 7 نقاط من فوزه على الخريطيات 3-1 بالجولة الأولى وتعادله بلا أهداف مع الغرافة بالجولة الثانية قبل أن يستعيد نغمة الفوز في الجولة الثالثة على حساب الأهلي بهدفين دون رد.

 

 بطاقة المباراة

التاريخ: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017

الفريقان: الغرافة والخور

المناسبة: الجولة 1

الملعب: عبد الله بن خليفة 

التوقيت: الساعة7  و55 دقيقة

التعليقات

مقالات
السابق التالي