استاد الدوحة
كاريكاتير

حول تاخره بهدفين الى فوز بالخمسة .. الملك القطراوي يقلب الطاولة على الدحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 04 October 2017
  • 10:23 AM
  • eye 489

حول الملك القطراوي تاخره امام الدحيل بهدفين الى فوز بخمسة اهداف في اولى مباريات كاس QSL , اللقاء الذي جرى على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة سجل فيه للدحيل عبدالرحمن محمد وسالمين الرميحي , بينما سجل للفريق القطراوي فهد خلفان ثلاثة اهداف (هاتريك) وعلي سعيد المهندي وبرونو جالو .

 

وشهدت المباراة افضلية واضحة للفريق القطراوي خاصة عقب دخول المحترفين بابا توندي وبرنو جالو , بالنتيجة وضع الفريق القطراوي اول ثلاث نقاط في رصيده بالبطولة , بينما ظل الدحيل بدون رصيد .

 

وتقدم الدحيل بالهدف الاول في المباراة بالدقيقة التاسعة عشرة سجله عبدالرحمن محمد وذلك بعد هجمة سريعة بدأت من وسط الملعب وتم تمريرها الى مراد ناجي الذي حولها بدوره الى عبدالرحمن والذي سجل منها الهدف الاول بالتسديد من داخل منطقة الجزاء ليتقدم الدحيل ويتوج افضليته في البداية بهدف حيث كان الفريق قد حاول في اكثر من محاولة افتتاح التسجيل لكنه لم ينجح الا عبر عبدالرحمن محمد .

 

تعادل الملك القطراوي

هدف التعادل للملك القطراوي لم يتاخر كثيرا بعد ان نجح علي سعيد المهندي من تسجيل هدف جميل في الدقيقة السادسة والعشرين بعد هجمة بدأت من الناحية اليسرى للفريق القطراوي تم اسرالها عرضية حولها على المهندي في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس الدحيل ليعود الملك الى اجواء المباراة حيث كان الهدف بمثابة دفعة جيدة للفريق الذي ظل يبحث عنه بعد هدف التقدم لفريق الدحيل .

 

وبعد تعادل الملك القطراوي استمرت محاولات فريق الدحيل لتسجيل الهدف الثاني والتقدم في المباراة , وبعد اكثر من محاولة استطاع سالمين الرميحي ان يسجل الهدف الثاني في المباراة بالوقت بدل الضائع للشوط الاول , من كرة بدات في وسط الملعب تم تمريرها الى مراد ناجي الذي انطلق بها في الناحية اليمنى ومررها عرضية بشكل جميل الى سالمين الرميحي الذي سجل منها الهدف الثاني في المباراة وبذل فيها مجهود فردي رائع اكد على موهبة اللاعب .

 

خطأ عبدالرحمن ابكر

مدافع الملك القطراوي الجديد عبدالرحمن ابكر وقع في عدة اخطاء بالمباراة وكان حلقة ضعيفة في الفريق حيث ظهر اللاعب بعيدا عن تركيزا وليس في مستواه , وتسبب ابكر في تعرض لاعب الدحيل سالمين الرميحي لاصابة في الدقيقة 53 بعد ان مرر كرة قصيرة الى حارس مرماه ليجدها سالمين الذي كاد يسجل منها الهدف الثاني لولا تدخل الحارس القطراوي , ولكن هذا التدخل تسبب في خروج سالمين الذي كان احد افضل لاعبي الدحيل في المباراة ولكنه خرج دون ان يستطيع اكمالها .   

 

خلفان يسجل الثاني  

محاولات الفريق القطراوي المستمرة لاحراز هدف التعادل اثمرت عن طريق فهد خلفان في الدقيقة 72 حيث انطلق بهدف بكرة تم تمريرها لها من وسط الملعب في الناحية اليمنى وسدد الكرة بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة لحارس الدحيل ليعود الفريق القطراوي بهدف التعادل ويتوج مجهوداته المستمرة في ظل رغبة الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية , حيث كانت محاولات الفريق مستمرة طوال الشوط الثاني للمباراة .

 

هدف ثالث للملك

الملك القطراوي كان لديه اصرار كبير للفوز بنتيجة المباراة ووضح هذا في الجزء الاخير للشوط الثاني الذي سيطر فيه الفريق بالكامل وضغط على مرمى الدحيل خاصة بعد دخول النيجيري مايكل بابا توندي والذي قلب كل الموازين , واستطاع فهد خلفان ان يضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 81 بعد كرة بدات من توندي الذي مررها لتصل الى خلفان الذي حولها في شباك الدحيل ليعلن عن هدف ثالث لفريقه .

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

هدف رابع لخلفان وبرونو يسجل الهدف الخامس

استمر فهد خلفان في تالقه بالشوط الثاني للمباراة وسجل اللاعب ثلاثية (هاتريك) بعد ان اضاف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 84 عقب كرة ايضا بدات من وسط الملعب تم تمريرها الى علي المهندي الذي حولها بدوره الى فهد خلفان داخل منطقة الجزاء ليقابلها هذا الاخير بتسديدة قوية على يسار حارس مرمى الدحيل ليعلن عن الهدف الرابع لفريق قطر في المباراة التي شهدت افضلية واضحة في الشوط الثاني .

 

ولم يكتفي الملك القطراوي بالاهداف الاربعة التي سجلها في المباراة واستمر في محاولاته للتقديم من جديد , واثمر الضغط الذي شكله الفريق عن ركلة جزاء ارتكبها دفاع الدحيل مع اللاعب يوسف محمد الكبيسي تصدى لها المحترف البرازيلي برونو جالو في الدقيقة التاسعة والثمانين ليعلن بها الهدف الخامس للفريق القطراوي والذي وضع اول ثلاث نقاط في رصيده بهذا الفوز الكبير .

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

بطاقة المباراة

الفريقان : الدحيل وقطر

المناسبة : الجولة الاولى –كاس QSL

الملعب : ثاني بن جاسم –نادي الغرافة

النتيجة : 2-5 لصالح قطر

الاهداف : عبدالرحمن محمد وسالمين الرميحي (الدحيل) وعلي المهندي وفهد خلفان (ثلاثية) وبرونو (قطر)

الحكام :  حمد السبيعي وخالد عايد وعبدالعزيز بدر والحكم الرابع محمد ناصر احمد

التعليقات

مقالات
السابق التالي