استاد الدوحة
كاريكاتير

في غياب العناصر الأساسية من الجانبين .. الخريطيات يتخطى السيلية بـ"هاتريك" العنزي

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 04 October 2017
  • 10:12 AM
  • eye 536

فاز الخريطيات على السيلية بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة (أ) في كأس QSL، وهي النتيجة التي جعلت الخريطيات يتصدر المجموعة إلى جانب كل من نادي قطر الفائز على الدحيل 5-2، والغرافة الفائز على الخور 2-1.

 

وتألق في صفوف الصواعق اللاعب عبدالله العنزي بتحقيقه ثلاثية فريقه في الدقائق 4 و82 و84، بينما حقق الهدف الوحيد للسيلية محمد مدثر في الدقيقة 18.

 

شوط متعادل

منذ البداية ظهرت نوايا الفريقين في البطولة بالاعتماد على تشكيلتين من اللاعبين الاحتياطيين ولاعبي فريق تحت 23 سنة، كما أن المدربين المساعدين، أمين فريخة من جانب السيلية، وتوفيق زعبوب من جانب الخريطيات، عوّضا سامي الطرابلسي وأحمد العجلاني على دكتي البدلاء.

 

ومنذ الدقائق الأولى استطاع الخريطيات أن يحقق هدف التقدم منذ الدقيقة الرابعة، حين انفرد المهاجم الشاب عبدالله العنزي بالحارس حسن إدريس ورفع به الكرة بطريقة ذكية.

 

ولم يتأخر السيلية كثيرا في رد الفعل، وعند الدقيقة 18 تمكن محمد مدثر من تعديل الكفة مستغلا عملا مميزا من عبدالله الفيحاني الذي توغل ووضعه في مواجهة المرمى.

 

بعد ذلك عاد الخريطيات لتهديد مرمى السيلية لكن دون أن تتغير نتيجة الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1.

 

العنزي يحسم المواجهة

في الشوط الثاني ظهر الخريطيات أكثر خطورة وأكثر إصرارا على الوصول إلى منطقة منافسه، وتعددت المحاولات خصوصا عبر عبدالهادي فهيد الذي تحرك كثيرا لكنه لم يكن موفقا في هز شباك الشواهين، على عكس زميله عبدالله العنزي الذي كان نجم المباراة الأول بلا منازع.

 

التعادل استمر إلى الدقائق الأخيرة من المواجهة لكن الخريطيات وجد الحلول بعد أن ظهر الإرهاق على لاعبي السيلية، وفي الدقيقة 82 حقق العنزي الهدف الثاني بتسديدة رائعة، وبعدها بدقيقتين، أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث بعد مجهود مميز من عبدالهادي فهيد، لتنتهي المواجهة على نتيجة 3-1 رغم أن مدثر كان قادرا على تقليص الفارق للسيلية في اللحظات الأخيرة بعد أن انفرد بالحارس سعيد نصر الله.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الخريطيات والسيلية

التاريخ: 3 أكتوبر 2017

المناسبة: الجولة الأولى في المجموعة (أ) من كأس QSL

الملعب: سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة

النتيجة: 3-1 للخريطيات

الأهداف: العنزي دق 4 و82 و84 للخريطيات، محمد مدثر دق 18 للسيلية

التعليقات

مقالات
السابق التالي