استاد الدوحة
كاريكاتير

يلتقيان على استاد الوكرة في الجولة الأولى .. "بروفة" أولى بين السيلية والخريطيات قبل المواجهة في الدوري

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 03 October 2017
  • 10:15 AM
  • eye 421

يلتقي الخريطيات مع السيلية مساء اليوم بداية من السابعة و55 دقيقة على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة (أ) في كأس QSL 2017، وستكون المباراة بمثابة "بروفة" أولية قبل أن يلتقيا مجددا ضمن منافسات دوري النجوم يوم 14 أكتوبر الجاري لحساب الجولة الرابعة.

 

وبعد بداية متعثرة في الدوري، حيث لم يحصد إلا نقطة وحيدة من تعادل أمام الخور وخسارتين أمام أم صلال والريان، يسعى الخريطيات إلى استغلال هذه المباراة من أجل العمل على تحسين مستواه على أمل العودة بقوة مع استئناف منافسات الدوري.

 

أما السيلية المنتشي بفوزيه في الدوري وتواجده في مركز متقدم وتحديدا المركز الرابع، فإنه بلا شك سيبحث عن تحقيق مكاسب إضافية، وذلك من خلال إعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يظهروا في المباريات الماضية بما يمكنهأن يتيح للمدرب سامي الطرابلسي مزيدا من الحلول خلال الفترة القادمة لمواصلة المشوار بالشكل المأمول.

 

إخفاء الأوراق وتصحيح الأوضاع

من المنتظر أن يخفي الجهازان الفنيان جل الأوراق التي من شأنها أن تصنع الفارق خاصة أنهما سيتقابلان مجددا في الدوري بعد أقل من أسبوعين.

 

وبالنظر إلى أن هذه المباراة ضمن كأس QSL ستكون أساسا فرصة لتصحيح الأخطاء، من المنتظر أن يركز الجهاز الفني للخريطيات على تحسين أداء فريقه من الناحيتين الدفاعية والهجومية، إذ يحتاج الصواعق إلى المزيد من الحرص والصلابة في الخط الخلفي وإلى نجاعة أكبر أمام المرمى، علما أن أبناء العجلاني سجلوا 3 أهداف في الجولات الثلاث الأولى من الدوري وتلقت شباكهم 7 أهداف.

 

أما السيلية الذي يبدو في أفضل حالاته هجوميا بتسجيل 10 أهداف في 3 مباريات، فإن الأولوية بالنسبة له هي تصحيح الأمور من الناحية الدفاعية وذلك بعد أن لاحت الكثير من الثغرات في الدفاع السيلاوي والتي جعلت الفريق يتلقى في شباكه 6 أهداف.

 

وللتذكير، فإن الفريقين سيخوضان مباراة ثانية ضمن كأس QSL يوم الأحد القادم قبل أن يلتقيا في دوري النجوم يوم 14 أكتوبر، حيث يلعب الخريطيات مع الخور على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، بينما يواجه السيلية نادي قطر على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الخريطيات والسيلية

المناسبة: الجولة الأولى من كأس QSL – المجموعة (أ)

التاريخ: 3 أكتوبر 2017

الملعب: استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة

التوقيت: السابعة و55 دقيقة مساء

التعليقات

مقالات
السابق التالي