استاد الدوحة
كاريكاتير

في ضوء اقالة المدرب يوسف آدم .. ادارة المرخية اتخذت قراراً عشوائياً يفتقر للاحترافية !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 03 October 2017
  • 9:57 AM
  • eye 470

استغربنا أشد الاستغراب من قرار ادارة نادي المرخية باقالة المدرب يوسف آدم من مهمة قيادة فريقه في دوري النجوم بعد ثلاث جولات فقط !

 

واستغرابنا منطقي لان هذه الخطوة " المتخبطة " قد جاءت بعد ثلاث مباريات فقط فاز في الاولى وخسر بصعوبة في الثانية ودفع في الثالثة ثمن أخطاء لاعبيه . وبدورنا نسأل ادارة المرخية : من يقيم المدربين عندكم  ؟ ومن أعطاكم الرأي والمشورة لاتخاذ هذا القرار . ربما نؤمن بقدراتكم الادارية ، لكن لسنا مقتنعين بهذه الخطوة من الناحية الفنية ، الا اذا عندكم لجنة فنية مختصة او لاعبون قدامى أخذتم رأيهم وهذا ما نشك فيه !

 

أما اذا كان الجواب بانكم كادارة تتولون تحديد الناجح والفاشل فنياً فنقول لكم ان تقييمكم فاشل وانكم بهذا القرار تجعلون الناس تضحك على الكرة القطرية وأنديتها ومنظومتها !

 

لقد جاء المرخية من الدرجة الثانية واستطاع ان يقدم مستوى جيداً أشادت به الصحافة والبرامج المختلفة واجمع الكل على وجود عمل مميز ومنظم ليوسف آدم مع الفريق . والغريب ان الادارة تجاهلت قواعد التقييم الصحيح لفريق يلعب لاول مرة في دوري الكبار وكان عليها ان تمنحه وقتاً أطول لان امامه الكثير ولا يمكن ان نحكم على فشل المدرب بهذه العجالة والتخبط !

 

حتى النقاد والفنيين والمحللين أجمعوا على ان اي مدرب يحتاج من ٥-٧ جولات على أقل تقدير لاعطاء الحكم الحقيقي والصحيح على نجاح وفشل اي مدرب. واذا كان اختيار ايمن منصور ليكون البديل ، فلماذا لم

تسندوا له المهمة منذ البداية كي يستمر مع الفريق في دوري النجوم ؟

 

ونقول لادارة المرخية ايضاً ، لماذا لم تصبروا وانتم امام موعد قريب لانعقاد جمعيتكم العمومية فتتركوا الامر لها كي تقرر استمرار المدرب من عدمه ، بدلا من اتخاذ هذا القرار المتسرع والغريب الذي يجعلنا نقول ان ما قاله أحد ابناء ناديكم وهو المسيفري في الحوار الذي ننشره له هذا العدد لم يأت من فراغ عندما قال ان ادارتكم فاشلة !!

هذا هو الفشل بعينه وستثبت لكم الايام ذلك .

التعليقات

مقالات
السابق التالي