استاد الدوحة
كاريكاتير

خطفوا الاضواء في الجولة الثالثة .. ساغبو وسبستيان واليعقوبي وخميس المري الافضل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Mon 02 October 2017
  • 10:19 AM
  • eye 465

حفلت الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB بالعديد من الاحداث لعل ابرزها ما رافق مباراة الريان والدحيل التي جرت على ملعب جاسم بن حمد , ونرصد خلال هذه الصفحة الافضل في الجولة الثالثة على مستوى اللاعبين والمدربين والحكام بعد ان شهدت جميع المباريات تسجيلا للاهداف .

 

الجولة الثالثة من الدوري شهدت الفوز الاول للعربي الذي جاء على حساب الملك القطراوي بينما واصل فريقا السد والدحيل التحليق في صدارة المنافسة بالعلامة الكاملة , وصعد ام صلال الى المركز الثالث في جدول الترتيب بفوزه على الاهلي مستفيدا في ذات الوقت من تعثر الريان بالخسارة امام الدحيل .

 

محترف ام صلال يانيك ساغبو كان الافضل في الجولة لكن هنالك ايضا بعض اللاعبين قدموا مستويات عالية امثال سبستيان والمعز علي , كما كان مدرب العربي قيس اليعقوبي افضل مدرب في الجولة وكان خميس المري افضل حكم للجولة الثانية على التوالي .

 

اليعقوبي افضل مدرب

مدرب العربي قيس اليعقوبي استحق ان يكون افضل مدرب في الجولة الثالثة بعد ان ساهم في قيادة فريقه لتحقيق الفوز الاول الذي جاء امام الملك القطراوي , ورغم تعرض الفريق العرباوي للخسارة في اول جولتين امام السيلية والدحيل الا ان المدرب التونسي استطاع انتشال فريقه من وضعه واحسن اعداده فنيا ونفسيا لمباراة الملك الماضية التي حقق الفوز فيها بهدفين لهدف .

 

اليعقوبي وبعد تقدم فريقه بهدفين نظيفين نجح في تنظيم دفاعه بالشكل المطلوب ورفض الاندفاع للهجوم للمحافظة على النتيجة لينجح في الحصول على اول ثلاث نقاط خلال مشواره في دوري الموسم الحالي .

 

تالق الايفواري ساغبو

يانيك ساغبو محترف ام صلال خطف الاضواء في الجولة الثالثة وكان الافضل بعد الاداء العالي الذي قدمه والذي ساهم به في قيادة صقور برزان لتحقيق الفوز الثاني في الجولات الثلاث الماضية , وسجل المهاجم الايفواري هدفا جميلا في مرمى الحارس يزن نعيم من تسديدة من خارج منطقة الجزاء حيث تخصص اللاعب في مثل هذه الكرات .

 

ساغبو الذي يواصل مشواره مع ام صلال للموسم الثالث على التوالي لازال يتوهج في المباريات وهو مرشح في الموسم الحالي لقيادة الصقور للتواجد في مركز مميز بالدوري خصوصا وان الفريق وصل حاليا للمركز الثالث عقب فوزه الاخير امام الاهلي .   

خميس المري افضل حكم

قاد الحكم خميس المري مباراة الاهلي وام صلال بشكل جيد ليكون بالتالي الافضل من بين الحكام في الجولة الثالثة, وتميز الحكم بالهدوء والتركيز وهو مامنحه الفرصة لاتخاذ القرارات الصحيحة دون الوقوع في الاخطاء التي كانت ظاهرة في دوري الموسم الحالي .

 

خميس المري اتخذ قرارا في الدقيقة 55 ضد لاعب الاهلي ياسين الشيخاوي الذي تدخل بعنف مع لاعب ام صلال اسماعيل ابراهيم ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المحترف التونسي , وقاد المباراة الى بر الامان دون اخطاء سواء كانت منه او مساعديه حيث كان التفاهم والتجانس موجودا بين الحكم ومساعديه ليكون هذا الطاقم الافضل في الجولة الثالثة.

 

تشكيلة الاسبوع

 

                                                      باسل زيدان  

 

عبدالكريم العلي                سعد ناطق                  مرتضى كنجي                     احمد عيسى5 

 

 

                                      مجدي صديق                  خوخي بوعلام

 

 

            ساغبو                                  جارديل                              المعز علي

 

                                                      سبستيان 

 

 

 

 

 

 

 

قائمة الهدافين

اللاعب 

الفريق

عدد الاهداف

سبستيان سوريا

الريان

4

يوسف العربي

الدحيل

4

ماديسون فورماجيني

الخور

3

تيمورخوجا

السيلية

3

فاجنر رينار

السيلية

3

رودريغو تاباتا  

الريان

3

 

 

موقف الفرق بعد الجولة الثالثة

الترتيب

الفريق

لعب

فاز

خسر

تعادل

له

عليه

الفرق

نقاط

1

الدحيل

3

3

0

0

10

5

5

9

2

السد

3

3

0

0

8

3

5

9

3

ام صلال

3

2

0

1

5

1

4

7

4

السيلية

3

2

1

0

10

6

4

6

5

الريان

3

2

1

0

10

8

2

6

6

الخور

3

1

1

1

5

5

0

4

7

قطر

3

1

2

0

4

5

-1

3

8

العربي

3

1

2

0

3

6

-3

3

9

الغرافة

3

0

1

2

2

3

-2

1

10

الخريطيات

3

0

2

1

3

7

-4

1

11

الاهلي

3

0

2

1

1

5

-4

1

12

المرخية

3

0

3

0

2

9

-7

0

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي