استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد الجولة الثانية من دوري قطر غاز تحت 23 عاما .. الدحيل في الصدارة والعربي يطارده

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 28 September 2017
  • 10:05 AM
  • eye 585

حلق الدحيل في صدارة دوري قطر غاز بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من المنافسة , وياتي العربي في المركز الثاني حيث يملك كل فريق ست مباريات ويتفوق الدحيل بفارق الاهداف بعد ان سجل لاعبوه تسعة اهداف في مباراتين وهو ما يشير الى القوة الهجومية الكبير التي يمتلكها .

 

وشهدت الجولة الثانية خمسة انتصارات كانت لفرق الدحيل والعربي والسد والغرافة والمرخية بينما تعادل فريقا الريان والخور بنتيجة 2-2 , وبنهاية الجولة الثانية لازالت هنالك ثلاثة فرق ليس لديها اي رصيد من النقاط وهي السيلية والاهلي والخريطيات .

 

صدارة الدحيل ومطادرة العربي

فريق الدحيل حقق فوزين عريضين في الجولتين الماضيتين , واستطاع الفريق الذي يقود تدريبه مجيد بوقرة ان يكتسح المرخية بستة اهداف نظيفة في لقاء الجولة الاولى بينما حقق الفوز في الجولة الثانية بثلاثة اهداف دون مقابل على الملك القطراوي , وكشر الدحيل عن انيابه بعد ان فرض افضليته ليؤكد انه قادم للمنافسة على اللقب .

 

ويملك الدحيل مجموعة مميزة من العناصر التي تم اعداداها بشكل جيد لخوض هذه المنافسة من خلال معسكر خارجي في تركيا , ويتميز الفريق بالقوة الهجومية الكبيرة والصلابة الدفاعية التي جعلته علامة فارقة في اول جولتين .

 

فريق العربي استطاع تحقيق فوزين في اول جولتين ليصبح مطاردا للدحيل على الصدارة وهو ياتي في المركز الثاني بفارق الاهداف , وحقق العربي انتصاره الاول في المنافسة وكان على حساب السيلية بنتيجة 3-2 , قبل ان يحقق الفوز الثاني والذي كان على العميد الاهلاوي بنتيجة 3-1 .

 

اول فوز في المنافسة

حققت فرق السد والغرافة والمرخية اول انتصار لها في الجولة الثانية بعد التعثر في الجولة الاولى , حيث كان الفريق السداوي تعادل مع الملك القطراوي بنتيجة 3-3 لياتي ويحقق انتصاره الاول على حساب ام صلال بخمسة اهداف مقابل اثنين في الجولة الثانية .

 

وحصل الغرافة على اول ثلاث نقاط بعد فوزه على السيلية بهدف وحيد في الجولة الثانية , وكان الفهود تعرضوا للخسارة في الجولة الاولى امام ام صلال باربعة اهداف مقابل ثلاثة لكنهم تجاوزا تلك الهزيمة بالتعويض على حساب السيلية .

 

فريق المرخية ايضا حصل على انتصاره الاول وكان على حساب الخريطيات وبنتيجة اربعة اهداف مقابل واحد , ليعوض الفريق خسارته الثقلية الاولى التي كانت امام الدحيل في الجولة الاولى ليستعيد الفريق بعضا من توزانه ويؤكد انه يريد تحقيق نتائجا جيدة .

 

ثلاثة فرق بلانقاط

لازالت هنالك ثلاثة فرق ليس لديها اي رصيد من النقاط بعد تعرضها للخسارة في الجولتين الاولى والثانية , ويحتل الخريطيات المركز الاخير في جدول الترتيب اثر خسارتيه امام الريان في الجولة الاولى بنتيجة هدفين مقابل خمسة , وبنتيجة هدف مقابل اربعة في الجولة الثانية امام المرخية , ولازال الفريق يقدم مستوى متواضعا ويحتاج الى تدخل وعمل كبير ليدخل في اجواء المنافسة .

 

فريق الاهلي ايضا تعرض للخسارة مرتين وبالتالي احتل المركز قبل الاخير في جدول الترتيب بدون نقاط , وخسر العميد في الجولة الاولى امام فرسان الخور , ثم تعرض لخسارة اخرى امام العربي بهدف مقابل ثلاثة في الجولة الثانية , ولازال اداء الفريق غير مقنع ايضا بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في اول جولتين .

 

فريق السيلية ياتي في المركز العاشر بجدول الترتيب بدون رصيد من النقاط , وخسر الشواهين في الجولة الاولى امام العربي بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة , ثم تعرض الفريق ايضا لخسارة جديدة وكانت امام الغرافة في الجولة الماضية بهدف وحيد ليكون الفريق احد ثلاثة ليس لديها اي رصيد من النقاط . 

 

قائمة هدافي المنافسة

اللاعب

النادي

عدد الاهداف

احمد السعدي

الريان

3

علي عبدالكريم

الخور

3

غدير الشمري

ام صلال

2

عبدالهادي فهيد

الخريطيات

2

جاسم علي الشمري

السد

2

علي عوض حسن

قطر

2

 

 

موقف الفرق بعد الجولة الثانية

الترتيب

الفريق

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

الفرق

نقاط

1

الدحيل

2

2

0

0

9

0

9

6

2

العربي

2

2

0

0

6

3

3

6

3

السد

2

1

1

0

8

5

3

4

4

الريان

2

1

0

0

7

4

3

4

5

الخور

2

1

1

0

4

3

1

4

6

الغرافة

2

1

0

1

4

4

0

3

7

ام صلال

2

1

0

1

6

8

-2

3

8

المرخية

2

1

0

1

4

7

-3

3

9

قطر

2

0

1

1

3

6

-3

1

10

السيلية

2

0

0

2

2

4

-2

0

11

الاهلي

2

0

0

2

2

5

-3

0

12

الخريطيات

2

0

0

2

3

9

-6

0

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي