استاد الدوحة
كاريكاتير

عودة سمو الأمير المفدى من نيويورك .. ملحمة الوفاء في استقبال تميم المجد

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 25 September 2017
  • 10:23 AM
  • eye 841

عاد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى أرض الوطن  بحفظ الله ورعايته مساء أمس  .

 

 وكان في استقبال سمو الأمير المفدى لدى عودته بمطار الدوحة الدولي سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، وسعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني .

 

كما كان في الاستقبال معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ، وسعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة أنجال سمو الأمير الوالد والشيوخ والوزراء ، وسعادة نائب رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس وعدد من الأعيان والوجهاء في البلاد.

 

هذا وقد توافدت جماهير غفيرة من المواطنين والمقيمين على طول امتداد كورنيش الدوحة احتفاء بسمو الأمير بعد عودته من جولة عمل شملت كلا من تركيا وألمانيا وفرنسا واختتمت بمشاركة سموه في الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك .

 

وفي مشهد يجسد أسمى معاني الولاء والوفاء، احتشد المواطنون والمقيمون على كورنيش الدوحة، استعدادا لاستقبال سمو الأمير المفدى.ورسم المواطنون والمقيمون لوحة وطنية بديعة، في حب صاحب السمو، جعلت الدولة وكأنها تعيش أجواء اليوم الوطني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي