استاد الدوحة
كاريكاتير

الخور والاهلي ..مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 23 September 2017
  • 10:21 AM
  • eye 515

 يبحث الخور عن التعويض عندما يستقبل العميد الاهلاوي على ملعب استاد الخور اليوم السبت في اخر مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم QNB , ويدخل الفرسان المباراة على وقع خسارتهم الكبيرة لمباراة الجولة الاولى امام الريان بهدفين لاربعة , بينما كان العميد اقتنص نقطة امام الغرافة في الجولة الماضية وهو يسعى لتحقيق فوزه الاول في دوري الموسم الحالي .

 

ويلعب الخور المواجهة في غياب قائده نايف البريكي الذي تعرض للطرد في مباراة الريان الماضية ليفقد المدرب بانيد ورقة مهمة في بداية مشوار الفريق , اما الاهلي فسيدخل المباراة بصفوف مكتملة ويسعى لتقديم مستوى افضل من الذي كان عليه في اللقاء الماضي امام الفهود .

 

مسح الصورة المهزوزة

 

فريق الخور لم يقدم الكثير في مباراته الماضية امام الريان وتعرض لهزيمة كبيرة بلغت اربعة اهداف مقابل، وعلى الرغم من أن الخور سجل هدفين، إلا أنه كان مهزوزاً ولم ينجح في الاستفادة من النقص العددي في صفوف الريان وهو يلعب بعشرة لاعبين، قبل أن يلعب الخور أيضاً بعشرة لاعبين عقب طرد نايف البريكي الذي سيفتقده الفريق في المباراة امام الاهلي .

 

وبعد لقاء الريان عمل المدرب بانيد لمعالجة الاخطاء التي رافقت مباراة الجولة الماضية خاصة على مستوى التنظيم الدفاعي اضافة الى الاخطاء الفادحة التي وقع فيها الحارس بابا جبريل والذي كان ثغرة كبيرة والحلقة الاضعف في الفريق .

 

وسيكون الخور مطالبا بمسح الصورة المهزوزة التي ظهر عليها في الجولة الاولى ومحاولة تقديم مستوى افضل اذا اراد تاكيد انه سيكون فريقا مختلفا , حيث لازالت هنالك بعض العناصر لم تقدم المستوى المطلوب من ضمنها المحترف الايراني سوريش رفيعي , ويتوقع ان يدفع المدرب بانيد بنفس تشكيلة المباراة الماضية مع اضافة سالم خليفة الذي سيكون بديلا لنايف البريكي في وسط الملعب .

 

العميد وتقديم مستوى مقنع

 

يتطلع الاهلي لتقديم مستوى مقنع في مواجهة الخور خاصة وان الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب في مباراة الجولة الماضية التي اكتفى فيها بتسجيل هدف مبكر فقط , ونجد ان العميد  لم يستفد من لعب الغرافة طوال الشوط الأول بدون المحترفين، ليسجّل هدفاً من ركنية ويهدر فرصة أخرى تصدى لها برهان , ويدرك الاسباني كاباروس انه سيكون مطلوب منه وفريقه تقديم مستوى مختلف في اللقاء القادم الذي سيكون اختبارا حقيقيا لان الخور سيلعب لاجل الفوز وهو الذي خسر في الجولة السابقة , كما ان صعوبة المباراة تكمن في كونها سوف تقام على ارضية ملعب الخور التي تصعب في بعض الاحيان على الكثير من الفرق .

 

ويتوقع ان لاتشهد تشكيلة الاهلي الكثير من التغييرات وقد يعتمد المدرب على نفس القائمة التي بدأ بها مباراة الغرافة الماضية , ولكن التغير ربما يكون في واجبات اللاعبين داخل الملعب وفقا لمتطلبات المباراة امام الخور التي قد يكون فيها خيارات هجومية اكثر من لقاء الغرافة الماضي .

 

بطاقة المباراة

 

التاريخ : السبت 23 سبتمبر 2017

الفريقان : الخور والاهلي

المناسبة : الجولة الثانية –دوري نجوم QNB

الملعب : ستاد الخور

التوقيت : الثامنة مساءا

 

تشكيلة الفريقين - الخور

 

                                         بابا جبريل

 

  مهدي                 خالد نواف                 لوسيانو                        شنبيه

 

 

                      سيف 24           سالم خليفة 90        بدر سيار

 

     ماديسون                                                                  رفيعي

 

              

                                        ديفيد داسيلفا

 

********************************************************

 

                                        نازاريت

 

 

قادري                             مشعل عبدالله                         علي صديق

 

 

                        كيم هيون                   العباسي 58

 

 

شريف               سيماو                         بنسون                        تريسور

 

 

                                     يزن نعيم حارس 

التعليقات

مقالات
السابق التالي