استاد الدوحة
كاريكاتير

سباق النقاط يتواصل في الجولة الثانية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 20 September 2017
  • 9:44 AM
  • eye 490

يتواصل سباق النقاط في الجولة الثانية لدوري نجوم QNB الذي سيشهد مواجهات قوية بين الفرق عقب نتائج الجولة الاولى التي لم تخلو من المفاجات , وعلى وقع نتائج الاسبوع الاول تنطلق الجولة الثانية التي سوف تفتتح بمباراة الغرافة وام صلال يوم الخميس على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة .

المفاجاة التي فجرها المرخية في مباراته امام السد كانت بمثابة جرس انذار لبعض الفرق التي بات مدربوها يدركون ان الوضعية في الدوري هذا الموسم ستكون صعبة بعد ان تقلصت الفوارق بين الفرق .

وتسعى بعض الفرق لتعزيز موقفها في جدول الترتيب بينما سيكون هدف النصف الاخر لفرق الدوري هو التعويض , وما بين هذا وذاك ستدور مباريات الجولة الثانية للدوري .

التعزيز شعار الخماسي

تتطلع فرق الريان والسيلية وام صلال والدحيل والمرخية الى التعزيز عندما تدخل الجولة الثانية بعد الانتصارات التي خرجت بها في الجولة الاولى , ويبحث الريان الذي يتصدر جدول الترتيب عن تفادي اي مفاجاة يمكن ان تحدث عندما يقابل الخريطيات خصوصا وان مباريات الجولة الاولى اثبتت انه لا صغير ولا كبير في المنافسة .

ويعمل الفريق السيلاوي ايضا لتعزيز انتصاره الاول امام العربي لكنه سيصطدم بعقبة الفريق السداوي الجريح ,  حيث يسعى الشواهين ايضا لمواصلة انطلاقته القوية في المنافسة وسيدخلون المباراة بمعنويات عالية , كما سيكون ام صلال متحفزل للحصول على نتيجة ايجابية جديدة في مباراته امام الغرافة  عقب انتصاره في الجولة الماضية امام الخريطيات .

فريق الدحيل الذي لم يظهر حتى الان بالمستوى المطلوب سيكون ايضا هدفه تعزيز موقفه و مسح الاداء غير المقنع الذي ظهر به امام الملك ويسعى لتاكيد قدرته على المنافسة على لقب الدوري.

المرخية الذي فجر اولى مفاجات دوري نجومQNB يعمل ايضا لاستغلال الوضعية الجيدة والبداية المثالية عندما يقابل الملك القطراوي وسيعمل الوافد الجديد لمواصلة مفاجاته .

التعويض والبحث عن النقاط

التعويض والعودة للمسار الصحيح هو الشعار الذي تدخل به فرق السد والعربي وقطر والخور والخريطيات وايضا الغرافة والاهلي , وسيكون الفريق السداوي في واجه الفرق التي تسعى للتعويض في الجولة الثانية بعد ان تلقى خسارة مفاجئة امام المرخية , ومن المؤكد ان المباراة امام السيلية بالنسبة للسد لا تقبل القسمة على اثنين .

العربي الذي تلقى ضربة قوية في مباراته امام السيلية بالجولة الاولى لن يكون امامه خيار غير العمل لمسح الصورة المهزوزة التي ظهر عليها في المباراة الماضية , ويسعى الفريق ايضا للتعويض لكنه سيصطدم بالدحيل القوي , كما ان الفريق القطراوي ايضا يسعى للظهور بنفس الاداء الذي كان عليه في مباراة الدحيل مع البحث هذه المرة عن نتيجة ايجابية .

الخور والخريطيات ايضا لم يسعيان للتعويض والخروج بنتيجة ايجابية عندما يقابل الفرسان الاهلي في ملعبهم , بينما سيصطدم الخريطيات بالريان في موقعة يسعى من خلالها الصواعق لتفجير مفاجاة .

الفريق الغرفاوي الذي عانى من غياب بعض اللاعبين المهمين في مباراة الاهلي يراهن على امكانية الظهور بمستوى مختلف في مباراته القادمة امام ام صلال التي سيكون الفريق يسعى فيها لتحقيق النقاط الثلاث وتعويض السقوط في فخ التعادل بالمباراة الماضية .

مباريات الجولة الثانية

الفريقان

الملعب

التوقيت

الغرافة وام صلال

ثاني بن جاسم

8:00

الخريطيات والريان

ستاد الخور

5:50

السيلية والسد

حمد بن خليفة

8:00

قطر والمرخية

عبدالله بن خليفة

8:00

الدحيل والعربي

عبدالله بن خليفة

5:50

الخور والاهلي

ستاد الخور

8:00

 

 

موقف الفرق قبل الجولة الثانية

الترتيب

الفريق

لعب

فاز

خسر

تعادل

له

عليه

الفرق

نقاط

1

الريان

1

1

0

0

4

2

2

3

2

السيلية

1

1

0

0

3

1

2

3

3

أم صلال

1

1

0

0

3

1

2

3

4

الدحيل

1

1

0

0

3

2

1

3

5

المرخية

1

1

0

0

2

1

1

3

6

الأهلي

1

0

0

1

1

1

0

1

7

الغرافة

1

0

0

1

1

1

0

1

8

قطر

1

0

1

0

2

3

-1

0

9

السد

1

0

1

0

1

2

-1

0

10

الخور

1

0

1

0

2

4

-2

0

11

الخريطيات

1

0

1

0

1

3

-2

0

12

العربي

1

0

1

0

1

3

-2

0

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي