استاد الدوحة
كاريكاتير

خاميس رودريجيز يتلقي نصائح ذهبية للتالق مع ريال مدريد

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 17 November 2016
  • 11:01 AM
  • eye 506

أكد كل من نجم ريال مدريد الإسباني سابقا، البرازيلي روبرتو كارلوس، واللاعب الكولومبي السابق لويس أمارانتو بيريا اليوم أن على لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز أن "يحسن" من مستواه من أجل إقناع المدير الفني للفريق المدريدي، الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وخاض قائد المنتخب الكولومبي حتى الآن 10 مباريات من إجمالي 14 لعبها الفريق الملكي منذ بداية الموسم الجاري، سواء بسبب الإصابات العضلية التي تعرض لها أوالقرارات الفنية لزيدان.

 

ولم يخض خاميس سوى خمس مباريات كأساسي وشارك في مباراتين فقط خلال الشهر الأخير، الأولى أمام كولتورال ليونيسا في كأس الملك وساهم في صناعة أربع فرص للتهديف، والثانية في الجولة الماضية لليجا أمام ليجانيس ولمدة 22 دقيقة.

 

ويرى الظهير البرازيلي الأسطورة، الذي دافع عن ألوان الميرينجي في الفترة ما بين 1996 وحتى 2007 ، أنه يجب تقدير لاعب الوسط الدولي، الذي يلعب في "أفضل فريق في العالم" و"قائد المنتخب الكولومبي".

 

وقال في هذا الصدد "لقد مرت علي فترة كنت أحتاج فيها للمعاملة الدافئة".

 

وأضاف السفير الحالي للفريق الملكي في آسيا "يجب أن يفكر خاميس في الجوانب التي يجب عليه تحسينها، حتى يحظى بثقة أكبر من المدير الفني، الأمر يتوقف عليه، لديه الإمكانيات والذكاء وقدم مذهلة، إنه لاعب عظيم".

 

ومن جانبه، أعرب لويس أمارانتو بيريا، لاعب أتلتيكو مدريد وكولومبيا سابقا، عن دهشته من غياب خاميس عن التشكيل الأساسي للريال، مذكرا أنه تمكن من التعبير عن قدراته الحقيقية عندما انضم للنادي، على الرغم من الذين كانوا يعتقدون أن قيمة الصفقة، 70 مليون، كانت كبيرة.

 

وقال بيريا "عندما جاء إلى الريال، كانت هناك شكوك حول قيمته الفنية، ولكنه برهن على قدرته الكبيرة سريعا، ولكن عليه الآن استعادة مستواه السابق مع (كارلو) أنشيلوتي، الذي كان يشركه كثيرا وبطريقة جيدة".

 

وأضاف "الانضمام لفريق مثل الريال يتطلب منك الكثير من الجهد والعمل، هذه الأندية لا تهتم بالعاطفة، وعلى اللاعبين أن يؤدوا أفضل ما لديهم، يجب أن يحلل خاميس الأمور ويبدأ في العمل والاستفادة من كل دقيقة، هذه هي الطريقة الوحيدة لاستدراك الموقف".

التعليقات

مقالات
السابق التالي