استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية يتسلح بقيادة وطنية لمعركة البقاء

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 13 September 2017
  • 10:13 AM
  • eye 505

يدخل فريق المرخية الموسم الجديد بطموح البقاء في دوري نجوم QNB  ويراهن الفريق على القيادة الوطنية في وجود مدربه يوسف ادم الذي يامل ان يحقق مع الفريق نتائجا جيدة في أول تجربة له مع المرخية بعد تجربته الناجحة من قبل مع الأهلي , ووضعت ادارة المرخية ثقتها في المدرب الوطني الذي يريد قلب التوقعات ويكسب معركة البقاء .

وخاض المرخية فترة اعداد طويلة لخوض مباريات الدوري بدأت في الدوحة ثم معسكر خارجي في بلغاريا وخاض الفريق عدد كبير من المباريات وضم الى صفوفه ايضا عدد كبير من اللاعبين المحليين اضافة الى الاجانب الاربعة الذين تم التعاقد معهم .

رهان البقاء

لاشك ان الفريق المرخاوي يدخل الموسم باعتباره الوافد الجديد وسيكون هدفه كسب معركة البقاء في دوري نجوم QNB وجاء التعاقد مع يوسف آدم ليساعد الفريق في التعامل بصورة جيدة مع مباريات الدوري حيث إن هناك فارقاً بين اللعب في الدرجة الثانية واللعب في الدوري ، ويجيد آدم تأهيل اللاعبين بأفضل صورة لأهمية المسابقة وبالتالي كان اختياراً جيداً من الإدارة .

المدرب ركّز على أن تكون فترة الإعداد الأكبر في الدوحة حتى يعتاد اللاعبون على الطقس الذي سوف تقام فيه المباريات في الدوري وكذلك التجهيز بدنياً للاعبين بشكل جيد حتى يظهروا في البطولة بشكل قوي يُلبي الطموحات.

ويأمل فريق المرخية أن يكون ظهوره مختلفاً هذا الموسم في الدوري بعيدا عن المرتين السابقتين حيث إنه احتل خلالهما المركز الأخير في جدول الترتيب ولكن هذه المرة الظروف اختلفت ولم تعد هناك الفوارق الكبيرة بين الأندية وهناك بعض الفرق التي صعدت وثبتت أقدامها في الدوري النجوم ويعمل المرخية للسير على طريقها .

البطاقة

النادي : المرخية

سنة التأسيس : 1995

رئيس النادي : السيد مبارك راشد النعيمي

الالقاب : 0  

المدرب : يوسف ادم

ترتيب الموسم الماضي : المركز الاول دوري الثانية   

التعليقات

مقالات
السابق التالي