استاد الدوحة
كاريكاتير

السد ابرز المرشحين للظفر باللقب

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 12 September 2017
  • 10:00 AM
  • eye 484

يدخل السد لمنافسة دوري نجوم QNB وهو مرشح بارز كما جرت العادة للظفر باللقب , ويبدو الفريق جاهزا في الموسم الحالي اكثر من اي وقت مضى للتواجد في القمة في ظل الاستعدادات المثالية للفريق وفي وجود كوكبة من ابرز اللاعبين من اصحاب الخبرة والشباب .

الفريق السداوي الذي اقام معسكره الخارجي في النمسا افتتح موسمه الحالي بالفوز بكاس الشيخ جاسم بعد انتصاره على الدحيل باربعة اهداف مقابل اثنين , ليعلن في وقت مبكر عن نواياه تجاه المنافسة الاكبر وهي الدوري .

استقرار فني

سلاح فريق السد في الموسم الحالي سيكون الاستقرار الفني في وجود المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا الذي يقود الفريق للموسم الثالث على التوالي , وبات يعرف كل صغيرة وكبيرة عن طبيعة منافسة الدوري القطري .

الاستقرار الفني في الفريق ايضا يشمل اللاعبين المحترفين الاربعة الذين يتواجدون مع الفريق من الموسم الماضي وهم الرباعي تشافي هيرنانديز ومرتضى كنجي وبغداد بونجاح ويوغرطة حمرون , ولاشك ان في استمرارهم افضلية للفريق قد لايحتاج لاي وقت حتى يدخل في اجواء اي منافسة .

 

البطاقة

النادي : السد

سنة التأسيس : 1969

رئيس النادي : سمو الشيخ محمد بن خليفة ال ثاني

الالقاب : 68 بطولة

المدرب : البرتغالي جوزفالدو فيريرا

ترتيب الموسم الماضي : الثاني  

**********************************************

اكمل اعداده بمعسكر تركيا

الخريطيات يسعى للمحافظة على ما حققه الموسم الماضي

فريق الخريطيات يسعى لتحقيق افضل النتائج في دوري الموسم الحالي ويراهن الفريق على نتائجه التي حقهها في الموسم الماضي عندما انهى المسابقة في المركز السابع وقدم مردودا مميزا خاصة في القسم الثاني للدوري , وبعد ان كان الفريق مهددا بالهبوط الى الدرجة الثانية نجد انه حقق انتفاضة كبيرة مع المدرب احمد العجلاني الذي تولى المهمة في منتصف الموسم .

ويدخل الفريق دوري نجوم QNB بتطلعات وطموحات كبيرة خصوصا وانه ايضا يعيش حالة من الاستقرار الفني في ظل استمرار مدربه العجلاني وثلاثة من محترفيه الذين تواجدوا في الموسم الماضي وهم المغربيان انور ديبا ورشيد تيبركانين وتورسنوف , حيث انضم اليهم فقط الايفواري موهي القادم من الدوري المغربي .

تحد جديد

فريق الخريطيات يعد حالة خاصة فهو دائما ما ينجح في تفادي الهبوط الى الدرجة الثانية بطريقته المعهودة , وفي الموسم الحالي سيكون هنالك تحديا جديدا امام الفريق الذي سيكون امام مهمة اثبات ذاته من جديد في ظل وضع مختلف في منافسة الدوري , لكن الصواعق يدخلون منافسة الدوري بهدف تحقيق مركز اقرب الى الذي حققوه في الموسم الماضي .

مهمة الفريق لاتبدو سهلة في ظل المنافسة القوية المتوقعة ولكن الفريق يراهن ايضا على المستوى المميز الذي ظل يقدمه بعض لاعبيه امثال انور ديبا الذي يعتبر القلب النابض في الفريق والمحرك الاساسي اضافة الى مواطنه رشيد تيبركانين الذي قدم مستوى مميزا في الموسم الماضي .

 

البطاقة

النادي : الخريطيات

سنة التأسيس : 1996

رئيس النادي : الشيخ خليفة بن ثامر ال ثاني

الالقاب : 0

المدرب : احمد العجلاني

ترتيب الموسم الماضي : السابع  

التعليقات

مقالات
السابق التالي