استاد الدوحة
كاريكاتير

في إطار المجموعة الثانية .. "شباب" السد في مواجهة الشحانية المتحفز

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 09 September 2018
  • 9:43 AM
  • eye 323

يواجه السد نظيره الشحانية في لقاء يجمع الفريقين مساء اليوم الاحد بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس كيو. إس.إل 2018 - 2019.

وإلى جانب السد والشحانية تضم المجموعة الثانية أيضا أندية: الريان، الاهلي، السيلية، الخور.

 

السد مستعد

اختتم السد تدريباته مساء أمس السبت على الملعب الفرعي بالنادي، حيث يخوض الفريق المباراة في ظل غياب العديد من اللاعبين الدوليين في تجمع المنتخب القطري الاول، الذي يخوض مباراتين وديتين امام الصين وفلسطين استعداداً لكأس آسيا 2019، بالاضافة للثنائي الدولي بغداد بونجاح والكوري الجنوبي جونغ اوو يونغ.

وبحسب الموقع الرسمي، فإن الجهاز الفني سيسعى خلال بطولة كأس QSL للاستعانة بالعديد من اللاعبين الشباب ضمن فريق 23 بالنادي من أجل اكتساب الخبرات والتطور في المستوى خلال المرحلة المقبلة.

وستكون البطولة فرصة سانحة أمام الجهاز الفني للسد لمنح فرصة للاعبين على وزن مصعب خضر وأحمد سهيل وحسين أحمد بالنك، بينما من المؤكد أن يشارك أحمد بدر سيار أساسيا والحارس سعود الهاجري.

 

الشحانية المتحفز

أما الشحانية فالأكيد أن المدرب الإسباني خوزيه مورسيا سيخوض اللقاء بمجموعة لاعبيه الأساسيين من أمثال خليفة ناصر العماري، يونس يعقوب، ألفارو ميخيا، مصطفى جلال موسى، رضا شمبيه، سعد حسين الصوان، عبدالرحمن عناد الديري، سعود الخلاقي، يوسف بلان، كيسي جيان أمانجوا وكلاوديو لوسيانو. إلى جانب الحارس عامر العمري ومسعد الحمد، ايوب مشهور، عبدالرحمن ناجي، عبدالـله خالد عليان، سلطان بخيت الكواري، حمد سعود الجهيني.

 

أول مرة

يلتقي السد والشحانية في كأس كيو.إس.إل للمرة الأولى ولم يسبق للفريقين أن التقيا في هذه البطولة من قبل، علما بأن السد يشارك في البطولة للمرة السابعة، بينما يشارك الشحانية للمرة الأولى، وبالتالي فهي المواجهة الأولى أمام السد.

 

مشاركات السد

كما ذكرنا، فإن السد شارك في البطولة ست مرات من قبل ويشارك في النسخة الحالية للمرة السابعة، ووصل الزعيم للنهائي مرتين وفاز باللقب 2011 وحل وصيفا في 2014 وفي النسخ الأربع الأخرى ودع البطولة من دور المجموعات.

 

بطاقة المباراة

الفريقان                   :       السد - الشحانية

التاريخ           :       9 سبتمبر 2018

المناسبة                    :         منافسات المجموعة الثانية لكأس كيو.إس.إل

الملعب           :         سحيم بن حمد بنادي قطر

التوقيت           :         السادسة وعشر دقائق مساء

التعليقات

مقالات
السابق التالي