استاد الدوحة
كاريكاتير

اللقاء جرس إنذار قوي لـ«الصواعق».. الدحيل يلحق بالخريطيات أول هزيمة!

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 09 September 2018
  • 9:31 AM
  • eye 142

فاز الدحيل على ضيفه الخريطيات بهدفين مقابل هدف واحد في مستهل منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس كيو.إس. إل 2018 2019-في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت بملعب عبدالـله بن خليفة بنادي الدحيل.

وإلى جانب طرفي المباراة، تضم المجموعة الأولى أيضا أندية العربي والغرافة ونادي قطر وأم صلال.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدفين عن طريق الصاعد فهد وعد (د 25) ومحمد مونتاري قبل صافرة نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاول الخريطيات كثيرا وقلص له عبداللـه حسين العنزي بتسديدة عند الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وحصد الدحيل نقاط المباراة الثلاث مستهلا منافسات المجموعة بالفوز هو الأول له ليس في النسخة الحالية فقط بل أيضا في كل مواجهات الدحيل والخريطيات في البطولة وهي المواجهات التي بلغ عددها 4 مباريات.

 

لقاء متوسط

جاء اللقاء متوسط المستوى واستحوذ الدحيل على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة وظهر لاعبوه بمستوى أفضل، فيما لم يظهر الخريطيات الذي يلعب المباراة بالتشكيلة الأساسية تقريبا بالمستوى المطمئن لمسيرة الفريق في دوري النجوم.

 

الصف الثاني

خاض الدحيل اللقاء بلاعبي الصف الثاني وبعض اللاعبين الأساسيين مع الفريق الأول، وقاد الفريق نجم الدحيل السابق والمدرب الحالي مجيد بوقرة وهو ما أشارت إليه «استاد الدوحة» في تقديمة المباراة. ودفع بوقرة بتشكيلة ضمت عددا من اللاعبين الصاعدين من أمثال فهد أحمد شيخ وعبدالـله فضلي وأحمد عبدالقادر المغيصيب وفهد وعد صاحب الهدف الأول وخالد منير ونور رحمان هاشم. إلى جانب الحارس كلود أمين ودامي تراوري وعلي عفيف وخالد مفتاح ومحمد مونتاري.

 

«الصواعق» وناقوس الخطر

بالنظر لحقيقة أن الدحيل خاض اللقاء بلاعبي الصف الثاني فإن المباراة ومجرياتها تدق ناقوس الخطر بالنسبة للخريطيات الذي لم يستطع حتى الخروج بالتعادل أمام فريق متوسط أعمار لاعبيه 24 سنة فقط في مقابل فريق يعد من أصحاب الخبرات ومتوسط أعمار لاعبيه 28 سنة و197 يوما ويلعب بجميع لاعبيه الأساسيين إلى جانب الثنائي المحترف يوغرطة حمرون وفالانتين لازار.

 

صراخ العامري

شهد اللقاء ارتفاع صوت مدرب الخريطيات عزيز العامري في مشاهد كثيرة لكن أبرز هذه المشاهد كان الحديث الحاد واللافت بين المدرب ولاعب الفريق ماهر يوسف الذي لم يترك المدرب يتحدث عند خط الملعب بل رد عليه في نقاش لم يدم طويلا لكنه كان ظاهرا ولافتا ولم يذهب اللاعب ليستمع لتعليمات المدرب مثل باقي الفريق عندما أوقف الحكم المباراة ليشرب اللاعبون الماء.

وكانت النتيجة سريعة وبين شوطي اللقاء حيث استبدل المدرب المغربي لاعبه في الاستراحة.

 

 بطاقة المباراة

الفريقان          :        الدحيل - الخريطيات

التاريخ           :        8 سبتمبر 2018

النتيجة           :      2 - 1 للدحيل

الأهداف          :     فهد وعد ومحمد مونتاري للدحيل.. وعبداللـه العنزي للخريطيات

المناسبة          :     كأس كيو.إس.إل 2018

الملعب           :         عبداللـه بن خليفة بالدحيل

الإنذارات        :        دامي تراوري ومحمد مونتاري من الدحيل.. عبدالـله العنزي من الخريطيات

الطرد              :     لا يوجد

 

صافرة قطرية

قاد اللقاء الحكم الصاعد حمد بوشريدة ومعه الثنائي أحمد صالح محمد، وفيصل محمود اليافعي مساعدان أول وثان والحكم معتصم أحمد المزيد الحكم الرابع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي