استاد الدوحة
كاريكاتير

الفريقان يبحثان عن النقاط الثلاث.. الدحيل و«الملك» القطراوي.. مواجهة واعدة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 02 September 2018
  • 9:47 AM
  • eye 232

يلتقي الدحيل مع الملك القطراوي في مواجهة واعدة يبحث فيها كل فريق عن تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث, ورغم الفوارق الفنية الموجودة التي تميل لمصلحة حامل اللقب فريق الدحيل الا ان عنصر المفاجأة قد يكون واردا في ظل رغبة فريق قطر في تحقيق نتيجة ايجابية عقب تلقيه خسارتين في اخر جولتين امام العميد الاهلاوي وشواهين السيلية.

فريق الدحيل يشارك السد في الصدارة برصيد 7 نقاط وتعادل الفريق في اخر مباراة له امام الريان بدون اهداف, وسيكون هدف الفريق العودة الى سكة الانتصارات سريعا حتى لا يفقد المزيد من النقاط, كما ان المباراة تعتبر بروفة مهمة للفريق قبل لقاء بيرسبوليس الايراني في اياب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا, بينما يملك نادي قطر ثلاث نقاط من فوز على الغرافة.

 

«الطوفان» والرغبة في العودة للانتصارات

فريق الدحيل الذي سقط في فخ التعادل بمباراته الاخيرة امام الريان يتطلع للعودة الى سكة الانتصارات من جديد لان السباق المحلي يهمه كثيرا وهو يسعى للمحافظة على لقبه للموسم الثالث على التوالي, ويدخل الفريق المباراة امام الملك القطراوي بعد ان اغلق المدرب نبيل معلول ملف دوري ابطال اسيا مؤقتا عقب تحقيقه الفوز امام بيرسبوليس الايراني في مباراة الذهاب بهدف وحيد.

المباراة امام الملك القطراوي تعتبر ايضا بروفة مهمة للفريق قبل لقاء الفريق الايراني من جديد في مباراة العودة بطهران, لذلك يتوقع ان يركز مدرب الفريق نبيل معلول على خوضها بالتشكيلة التي لعبت المباراة الاخيرة, وسيكون نهج الهجوم والضغط المتواصل هو شعار الفريق في المباراة وهو ما يهدد الفريق القطراوي.

فريق الدحيل يقدم مستوى ثابتا خلال الفترة الاخيرة وتشكيلته معروفة رغم تعرضه لموجة من الاصابات, حيث ينتظر ان يعتمد المدرب معلول على كلود امين في حراسة المرمى وفي خط الدفاع من اليمين الى اليسار مراد ناجي ومحمد موسى ولوكاس منديز وسلطان البريك, وفي محور الوسط لويس مارتن وعاصم مادبو, وامامهما يلعب الثلاثي ادميلسون جونيور ونام تاي هي والمعز علي, وفي الهجوم يوسف العربي.

 

«القطراوي» الجريح في مهمة صعبة

الفريق القطراوي سيكون في مهمة صعبة امام قوة هجوم الدحيل, وفي ظل بحث الفريق عن العودة الى سكة الانتصارات سيكون المدرب عبدالـله مبارك مطالبا باللعب بتوازن في المباراة وعدم الاندفاع للهجوم لانه بذلك قد يترك مساحات عديدة من الممكن ان يستغلها لاعبو الدحيل خصوصا البلجيكي ادميلسون الذي يمتاز بالسرعة الكبيرة والانطلاقات في الناحية اليمنى.

ويأمل المدرب مبارك ان يظهر فريقه بشكل افضل خلال مباراة الدحيل بعد ان تعرض لخسارتين في اخر مباراتين وهو لا يريد المزيد من الخسائر، حيث سيكون الفريق مطالبا بمسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها خصوصا في اخر مباراة جمعته مع السيلية والتي خسرها بنتيجة هدفين ولم يقدم فيها الاداء المتوقع.

الفريق القطراوي خلال فترة التوقف عمل على اعادة ترتيب الاوراق ومحاولة تنظيم الصفوف من جديد ويتوقع ان يدفع المدرب عبدالـله مبارك بالتشكيلة التي خاضت اخر مباراة امام السيلية مع اعادة توجيه اللاعبين بضرورة التركيز بشكل جيد في المباراة خاصة في الناحية الهجومية التي لاتزال اقل من المتوقع من ناحية المردود رغم تواجد عناصر مميزة، منها السوري اسامة اومري والعراقي حسين علي اضافة الى الكاميروني صامويل ايتو الذي كان ينتظر ان يكون اضافة كبيرة في خط هجوم الفريق خصوصا وهو لاعب صاحب خبرة كبيرة.  

 

 

 بطاقة المباراة

الفريقان: الدحيل - قطر

التاريخ: الأحد 2 سبتمبر 2018

المناسبة: الجولة الرابعة – دوري نجوم QNB

الملعب: استاد خليفة الدولي

التوقيت: السابعة و20 دقيقة

 

 

                                            الهيل

                          رامي      الربيعي      حمصان       عبدالعزيز

                                       معين     دودو      جاسمي

                                اومري                   حسين

                                            ايتو

 

 

                                             العربي

                                ادميلسون     نام تاي      المعز  

                                      عاصم         مارتن      

                       مراد        موسى        لوكاس       البريك

                                           كلود

التعليقات

مقالات
السابق التالي