استاد الدوحة
كاريكاتير

يرفضان التعثر والعودة للوراء.. العربي وأم صلال يتنافسان على مواصلة الانتصارات

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Sat 01 September 2018
  • 9:36 AM
  • eye 108

يتواجه أم صلال والعربي مساء اليوم في المباراة التي سيكون ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مسرحا لها ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB.

ويتطلع الفريقان بعد انتهاء فترة التوقف إلى استئناف مسابقة الدوري بتحقيق الفوز لحصد المزيد من النقاط ومواصلة التقدم في قائمة الترتيب العام.

وكان الفريق العرباوي بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة قد ارتقى إلى المركز الرابع ودخل للمربع الذهبي برصيد 6 نقاط، أما أم صلال فكان قد تقدم إلى المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وكلاهما على لسان مدربه أكد على أنه جهز بالشكل المطلوب وأعد صفوفه لخوض التحدي الذي ينتظره ولن يدخر فيه أي جهد من أجل اقتناص الفوز الذي ينشده.

 

«الأحلام» والمربع الذهبي

يسعى العربي أمام أم صلال إلى حصد فوزه الثاني على التوالي والثالث في دوري نجوم QNB الجاري من أجل تأكيد صحوته وتعافيه من الخسارة القاسية جدا التي تعرض لها على يد غريمه السد 1 -10 في مباراة «الديربي» ضمن منافسات الجولة الثانية.

وكان «الأحلام» قبل الخسارة الكارثية قد استهل مسيرته في المسابقة بتخطي الخور بهدف دون رد أحرزه مهاجمه الكولومبي فرانكو أريزالا الذي يشكل عقد محترفيه الأجانب هذا الموسم إلى جانب كل من المدافع العراقي أحمد خلف ولاعبي الوسط البرازيليين ميليسون فرانسيسكو ودييغو جارديل الذي يخوض موسمه الثاني بالقلعة العرباوية.

ثم فاز في الجولة الثالثة على الخريطيات 1 - 0 غير أن هذه النتيجة التي أدخلت الفريق العرباوي للمربع الذهبي لم تكن كافية جدا لكي تعيد الهدوء الكلي في أوساط محبي ومشجعي هذا النادي العريق بل لاتزال ردود الأفعال الغاضبة متواصلة ومستمرة.

ويبذل المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش أكبر الجهود في إعداد الفريق العرباوي لكي يكون في مستوى المواجهة أمام أم صلال العنيد والمنافس علما بأنه لن يكون بمقدوره الاعتماد على اثنين من لاعبيه، هما المدافع أحمد النحوي الذي تلقى إنذارين في المباراة السابقة أمام الخريطيات وتعرض للطرد وكذلك المدافع اليمني مدير عبدربه بداعي الإصابة.

 

«الصقور» تود التحليق مجدداً

يمكن التأكيد على أن نتائج أم صلال هذا الموسم تسير في خط تصاعدي ونحو الأفضل حيث إنه بعد أن خسر في الجولة الاولى امام السيلية 1 - 2 تمكن من فرض التعادل على الريان 1 - 1 في الجولة الثانية قبل أن يحقق فوزه الأول عندما تخطى الأهلي 4 - 1.

صقور برزان بقيادة المدرب الفرنسي لوران بانيد العائد هذا الموسم للإشراف عليهم للمرة الثانية بعدما كان قد قادهم عام 2008 إلى احتلال المركز الثالث في الدوري والتتويج بكأس الأمير، تود مواصلة التحليق في فضاء الانتصارات للتقدم إلى الأمام وتعزيز حظوظها في بلوغ طموحها الرئيسي وهو التواجد بالمربع الذهبي.

واستعاد أم صلال لاعبيه المصابين وخاصة بلال محمد ومحمد كاسولا وعادل علوي والمهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا الذين باتوا جاهزين للعب.

وبالمقابل، سيغيب عن صفوفه في مباراة اليوم مدافعه المغربي عادل الرحيلي بسبب تلقيه إنذارين وطرده في المباراة السابقة غير أن المدرب بانيد لديه أكثر من بديل بإمكانه أن يعوض الرحيلي ويلعب في مكانه، في مقدمتهم بلال وكاسولا وكذلك المخضرم جواد أحناش.

 

بطاقة المباراة

 الفريقان: العربي – أم صلال

 التاريخ: السبت 1 سبتمبر 2018

المناسبة: الجولة الرابعة – دوري نجوم QNB

الملعب: جاسم بن حمد

التوقيت: السابعة و20 دقيقة

التعليقات

مقالات
السابق التالي