استاد الدوحة
كاريكاتير

بوصلة برشلونة تتجه نحو «البوندسليجا»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 25 August 2018
  • 10:01 AM
  • eye 305

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوفه بصفقة جديدة، بعد الفشل في استقدام الهولندي فرانكي دي يونج، نجم أياكس أمستردام، هذا الصيف.

وأكدت صحيفة «سبورت»، أن فشل الإدارة الكتالونية في التعاقد مع دي يونج، وجه بوصلة برشلونة إلى الدوري الألماني.

وذكرت أن إدارة البلوجرانا، تراقب السلوفيني كيفين كامبل، لاعب لايبزيج، للحصول على خدماته، لتعزيز خط وسط الفريق الكتالوني.

وأوضحت أن كامبل، البالغ من العمر 27 عامًا، ظهر بشكل جيد خلال المواسم الماضية في الدوري الألماني، حيث قدم مستويات طيبة، كما أنه يتمتع بثقة إدارة لايبزيج. ونوهت الصحيفة الى أن نادي برشلونة مستعد لإبرام أي صفقة، حتى آخر يوم في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

الراتب يعرقل رحيل لاعب ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إن كيكو كاسيا لاعب ريال مدريد، يقترب من البقاء مع الملكي في الموسم الجديد، رغم اهتمام بعض الأندية بضمه.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن الراتب المرتفع يعرقل رحيل كيكو كاسيا، حارس مرمى الفريق الملكي، مضيفة أنه قد يبقى بالموسم المقبل كحارس ثالث.

وأضافت أن كاسيا، وقبل أسبوع فقط على إغلاق سوق الانتقالات مازال لا يعرف ما الذي سيحدث له. وواصلت: «كاسيا لايزال يملك عقدا يمتد سنتين وراتبا يبلغ حوالي 2.5 مليون يورو، وهو ما يعرقل المفاوضات مع الأندية التي كانت مهتمة به مثل إشبيلية وإسبانيول».

وذكرت أنه بحسب الوضع الحالي فإنه إذا انتهى الأمر بمغادرة أندريه لونين، حارس الملكي الجديد، على سبيل الإعارة، فإن الباب مفتوح لأن يبقى كاسيا كحارس ثالث مع كيلور نافاس وتيبو كورتوا.

ونوهت بأنه في هذه الأثناء يعرف كاسيا أن وضعه قد تغير بوجود كورتوا ونافاس، ولن تكون هناك أي فرصة له ولن يلعب سوى في حالة حدوث أي إصابة.

 

عقبة في طريق برشلونة لإبرام صفقة جديدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يواجه عقبة، تمنعه من إبرام أي صفقات جديدة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن برشلونة لن يضم أي لاعب جديد خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات، إلا بعد التخلص من أحد الثنائي باكو ألكاسير ورافينيا ألكانتارا.

ويقترب ألكاسير من الانتقال لصفوف بوروسيا دورتموند خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما لم يحسم رافينيا موقفه النهائي من عرض ريال بيتيس لضمه على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء بشكل نهائي، لكن اللاعب يبحث عن المشاركة وبالتالي فإنه قريب من الرحيل أيضا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من وجود رغبة في ضم أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان، لكن الإدارة لا تنوي إدخال لاعب الفريق، إيفان راكيتيتش، ضمن الصفقة في ظل اهتمام بطل فرنسا بضم النجم الكرواتي.

وتابعت: «برشلونة يشك في قدرة باريس سان جيرمان على دفع الشرط الجزائي في عقد راكيتيتش البالغ قيمته 125 مليون يورو، في ظل مشكلته مع الاتحاد الأوروبي حول خرق قوانين اللعب المالي النظيف». وأكدت أن برشلونة لا يتعجل في حسم صفقة رابيو، خصوصا أن عقده ينتهي الصيف المقبل، ويمكن التوقيع معه بالشتاء أو بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

 

أنشيلوتي يعلن التحدي في «الكالتشيو»

رفع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، سقف طموحات فريقه في الموسم الحالي، بعدما أكد على رغبته في التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وقال أنشيلوتي، وفقًا لموقع «كالتشيو ميركاتو»: «نابولي؟ كنت أرغب في العودة إلى إيطاليا والتدريب بها، أنا أؤمن حقًا بمشروع هذا النادي، وأتمنى أن أحقق له لقب الدوري، لدينا الكثير من الجودة في الفريق، ولدينا أهداف مهمة».

وعن مواجهة ميلان اليوم السبت، أضاف: «إنه فريق يقظ، ومنظم للغاية، كما أن لاعبيه عدوانيون، جاتوزو لديه الكثير من الأدوات اللازمة لبناء مسيرة تدريبية مميزة». ويستعد نابولي لمواجهة ميلان، على ملعب سان باولو، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي