استاد الدوحة
كاريكاتير

بونوتشي سعيد بالعودة لصفوف «السيدة العجوز»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Sat 11 August 2018
  • 9:36 AM
  • eye 208

أعرب الإيطالي ليوناردو بونوتشي، العائد لصفوف يوفنتوس، بعد عام قضاه مع ميلان، عن سعادته بالعودة مرة أخرى للبيانكونيري، هذا الصيف.

وقال بونوتشي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه امس الجمعة: قبل عودتي لليوفي، رأيت مجموعة رائعة وممتازة من اللاعبين بالفريق، كما كان في الماضي.

وأضاف: يوفنتوس دائمًا يفوز بسبب النظام، والهيكلة الصحيحة. أنا سعيد بالعودة، والانضمام مرة أخرى، إلى النادي مع زملائي السابقين والجدد.. وواصل: أردت العودة مرة أخرى لأنني اشتقت إلى دياري، وأشكر النادي والمدرب، ووكيلي على مساعدتي في العودة إلى هنا مرة أخرى.

وتابع: أريد تعويض كل ما فاتني في الفترة التي غبت فيها عن النادي. أريد أن أقدم أفضل ما لديَّ، وأعلم أن هذا يجب أن يحدث سريعًا على أرض الملعب، وأن أظهر الجدية والمقاتلة والاستماتة من أجل الفريق.

وأردف: علاقتي مع أليجري قوية وجيدة جدًا. لقد افترقنا بالموسم الماضي، لكننا عدنا لنتصافح مرة أخرى حين عودتي.

وعن غضب الجماهير، قال: أنا أفهم المشجعين، وأحترمهم. سأقبل الصافرات والاستهجان. الأمر متروك لي لتحويل كل ذلك إلى تصفيق.

وأوضح: لقد علمت وتعلمت أن القرارات التي تتخذ في وقت الضيق هي قرارات غير صائبة، لكن من حسن حظي أنني عدت للديار مرة أخرى.

وعن انضمام كريستيانو رونالدو، قال: وجود رونالدو، يعطينا دفعة قوية، هذه المرة إذا واجهنا ريال مدريد لن نتأخر بهدف مقابل لا شيء. شرف لي أن أتدرب مع لاعب مثله.

وأتم: هدفنا هو الوصول للمباراة النهائية لدوري الأبطال في مدريد، والحصول على البطولة.

 

 

كثرة العروض تضع نافاس في حيرة!

يمتلك الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، عدة عروض، للرحيل عن الملكي، هذا الصيف.

وقالت صحيفة «إيه بي سي» الإسبانية، إنَّ «نافاس أبدى رغبته في البقاء مع ريال مدريد، في عدة مناسبات حتى بعد قدوم تيبو كورتوا، لكن العروض المغرية له في الفترة الأخيرة، وضعته في حيرة كبيرة».

وشدَّدت الصحيفة، على أنَّ الحارس يعتقد أنه لن يحصل على عقد كبير آخر في مسيرته، إذا رفض العروض المقدمة له حاليًا في ظل تقدمه في السن.

وأوضحت أن رحيل كيلور نافاس، عن ريال مدريد سيجعل من الأوكراني أندريه لونين، الحارس الثاني خلف تيبو كورتوا، لكن إذا استمر الحارس الكوستاريكي، فإن ريال مدريد سوف يعير الحارس الشاب.

ولفتت الصحيفة إلى أن كيكو كاسيا، ولوكا زيدان، سوف يرحلان عن ريال مدريد بعد قدوم كورتوا، والأول يمتلك عرضًا من أتلتيك بيلباو، أما الثاني فلم يستقر على وجهته بعد.

 

 

بوغبا قطع الشك باليقين وحسم أمره!

ذكرت تقارير صحفية، أنَّ بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، حسم قراره النهائي، بشأن مصيره مع الشياطين الحمر.

وقال «راديو مونت كارلو» امس الجمعة: بوجبا أبلغ مانشستر يونايتد، باستمراره في الموسم الجديد، رغم اهتمام برشلونة، بالحصول على خدماته.

وتابع الراديو، نقلًا عن مصادر مقربة من اليونايتد، أنَّ بوجبا لن يغادر الفريق، أو يطلب زيادة راتبه في الوقت الحالي.

وشدد الراديو، على أن ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، طلب من بوجبا، في مارس/آذار الماضي، عدم الدخول في مشاكل مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وضرورة الانصياع له.

وأبرز الراديو في نهاية تقريره، أنَّ بول بوجبا يريد، أن يكون قائدًا في مانشستر يونايتد، ويثبت قدراته مع الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد.

وعاد بوجبا لتدريبات مانشستر يونايتد، الإثنين الماضي، وقد يشارك اليوم، ضد ليستر سيتي، في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت الصحف الفرنسية قد حفلت بالعديد من الأخبار المثيرة عن سوق الانتقالات الصيفية، والاستعداد لضربة البداية لمسابقة الدوري المحلي.

وتصدر بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، غلاف صحيفة «ليكيب»، مع عنوان: «لعبة البوكر» في إشارة لرغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف ناديه في ظل وجود عرض مغر من نادي برشلونة الإسباني. وفي المقابل ذكرت في الأعلى اهتمام مانشستر يونايتد بضم كورزاوا، ظهير أيسر باريس سان جيرمان.

 

 

إيمري يفتح باب الرحيل أمام ثلاثي أرسنال

حفز الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، لاعبي فريقه قبل مواجهة مانشستر سيتي، يوم غد الأحد، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي.

وقال إيمري، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لدينا الكثير من الطموح لنبدأ بشكل جيد يوم الأحد أمام آخر من فاز بلقب البريميرليج.

وأضاف: نحن نعمل على التحسن في كل مباراة وبكل تمرين، لكن يوم الأحد علينا أن نظهر على أرضية الملعب أن أداءنا بمستوى كبير جدًا.

وواصل: لاعبان من الشباب سيذهبان اليوم من أجل لقاء مان سيتي تحت 23 عامًا بالغد، وهما نيكتياه وسميث روو، باقي اللاعبين معنا، وغدًا سنقرر من سيكون معنا بمعسكر الفريق ومن سيكون أساسيا.

وتابع: 3 لاعبين قد يغادرون الفريق خلال نافذة البيع المستمرة، كامبل وجينسكون وأوسبينا، وغيرهم مستمرون معنا.

وعن رحيل أرون رامزي، قال: هذا ليس عملي، بالنسبة لي هو أن يبقى معنا، خبرته في أرسنال وفي البريميرليج مهمة جدًا، وسيعطينا كل المعلومات والأداء مع الجودة التي يمتلكها، بالنسبة للعقد هو شأن بين اللاعب والإدارة.

وحول مانشستر سيتي، قال: بعد عامين مع بيب، لديه الآن المزيد من الاستقرار والأمان، وعندما تشاهد مان سيتي فإنه يلعب بثقة كبيرة جدًا.. وأتم: رسالتي واضحة للاعبين، التفكير بكل مباراة نخوضها على حدة، والتمتع بكل مباراة نخوضها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي