استاد الدوحة
كاريكاتير

لا غالب ولا مغلوب في مباراة افتتاح الجولة الثانية.. أم صلال والريان يسقطان بفخ التعادل الإيجابي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 11 August 2018
  • 9:01 AM
  • eye 263

تعادل الريان مع أم صلال بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم QNB.

وكان أم صلال الذي خسر المباراة السابقة أمام السيلية بهدف مقابل هدفين، سباقا إلى افتتاح باب التهديف في الدقيقة 16 عبر مهاجمه الإيفواري يانيك ساغبو غير أن الريان، المرشح لمنافسة الدحيل والسد على لقب المسابقة والذي كان قد افتتحها بفوزه على الأهلي بهدفين دون رد، تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 75 عبر صانع ألعابه ونجمه المخضرم رودريغو تاباتا بعد سيطرة مطلقة وهجمات مكثفة.

ورفع الفريق الرياني رصيده إلى 4 نقاط ليعتلي الصدارة مؤقتا، بينما حصل أم صلال على نقطته الأولى في المسابقة بالموسم الرياضي الجديد.

 

د 16: أم صلال يتقدم في النتيجة

يانيك ساغبو مهاجم أم صلال يحزر هدف السبق لفريقه بعد أن استحوذ داخل منطقة الجزاء على الكرة التي مررت إليه من طرف ذياب العنابي لاعب وسط أم صلال إثر تنفيذه بسرعة لضربة الخطأ التي احتسبها الحكم لصالحه إثر عرقلته في منتصف ملعب فريقه، فتمكن المهاجم الإيفواري من مراوغة المدافع موسى هارون قبل أن يسدد على يسار الحارس عمر باري الذي ارتمى على الكرة الأرضية غير أنه لم يتمكن من منعها من هز الشباك.

 

د23: الرهيب يقترب من التعادل 

اقترب الريان إثر هجمة سريعة ومنسقة من إدراك التعادل عندما توصل سيبستيان المندفع إلى داخل منطقة جزاء أم صلال بتمريرة أمامية من زميله لاعب الوسط دانيل غومو قبل أن يسددها باتجاه المرمى غير أن المدافع المغربي عادل الرحيلي أبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

 

د 31 الرحيلي ينقذ أم صلال مجدداً

أنقذ المدافع الرحيلي مرمى فريقه أم صلال للمرة الثانية وحرم مجددا الريان من إدراك التعادل عندما أبعد الكرة من أمام عبدالرحمن الحرازي الذي كان على بعد أمتار قليلة جدا ينتظر الكرة بعد تمريرة عرضية من زميله لاعب الوسط الكوري الجنوبي كو.

 

د 48: الرهيب يشدد ضغطه الهجومي 

مارس الريان ضغطا هجوميا قويا على أم صلال منذ مطلع الشوط الثاني بحثا عن إدراك التعادل فكان قريبا مرة أخرى من التهديف.. وكانت أولى محاولاته بهذا الشوط عبر لاعبه عبدالرحمن الكربي عندما سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء الكرة التي لمست أحد مدافعي أم صلال ومرت بمحاذاة القائم الأيمن ليعلن الحكم عن ضربة زاوية.

 

د49: بابا مالك يتألق 

تمكن الحارس بابا مالك من المحافظة على نظافة مرماه واستمرار أم صلال متقدما في النتيجة عندما تصدى لكرة رأسية لعبها تاباتا بعد العرضية المتقنة من سيبستيان من الجهة اليسرى حيث إن حارس الصقور بردة فعل قوية أبعد بيده الكرة التي كانت في طريقها إلى داخل المرمى.

 

د52: الريان يواصل محاولاته

واصل الحارس بابا مالك تألقه في المباراة والتصدي للكرات الخطيرة حيث إنه أنقذ مرماه هذه المرة من تسديدة لصانع الألعاب المخضرم رودريغو تاباتا بعد أن قام الأخير بمجهود وتقدم بالكرة قبل أن يسددها بعد أن دخل لمنطقة الجزاء.

 

د 75 : تاباتا يدرك التعادل

أسفرت المحاولات الهجومية المتواصلة للريان عن إدراكه التعادل بواسطة رودريغو تاباتا بعد أن تابع التمريرة العرضية من الجهة اليسرى لسيبستيان فلعبها النجم المخضرم برأسه داخل المرمى رغم أن المدافع الرحيلي أبعدها غير أنها كانت قد اجتازت خط المرمى.

 

د 82 : كو يهدر الفوز 

حرم كو فريقه الريان من التقدم في النتيجة بعدما انفرد بالحارس بابا مالك عقب توصله بتمريرة عرضية متقنة من الظهير الأيسر محمد جمعة غير أن لاعب الوسط الكوري الجنوبي لعب الكرة بجانب القائم الأيمن خارج المرمى.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: أم صلال - الريان

التاريخ: 10 أغسطس 2018

المناسبة: الجولة الثانية – دوري نجوم QNB

الملعب: جاسم بن حمد

النتيجة: 1 - 1 

الأهداف: ساغبو د 16(أم صلال).. تاباتا د 75 (الريان)

الإنذارات: إسماعيل إبراهيم، ساغبو، حسام كمال، إسماعيل محمود، ذياب العنابي (أم صلال).. الكربي (الريان)

التعليقات

مقالات
السابق التالي