استاد الدوحة
كاريكاتير

رومينيغه يحذر من التخمة في بايرن ميونخ

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Wed 08 August 2018
  • 10:03 AM
  • eye 139

حذر كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، من تخمة اللاعبين في النادي البافاري.

وقال رومينيغه لمحطة «نيترو» التلفزيونية: «أمر طبيعي خلال فترة الانتقالات أن تنتشر الكثير من الشائعات حول اللاعبين». وأضاف: «من المعروف أن لدينا 9 لاعبين في خط الوسط، والحد الأقصى للذين يشاركون 3 أو 4 لاعبين، هذا عدد كبير حقًا». وتابع: «لذلك، نتفق نحن والمدرب على أنه إذا أراد لاعب أو آخر الرحيل، سنبحث الأمر بجدية».

وانتقل لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال إلى نادي برشلونة الإسباني، ولكن بايرن يضم بين صفوفه تياجو وخاميس رودريجيز وليون جوريتسكا وسيباستيان رودي وسيرجي جنابري وريناتو سانشيز ومارتينيز.وأشاد رومينيجه بعمل المدرب الجديد لبايرن نيكو كوفاتش حتى الآن، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأوضح: «إنه مسار جديد بعض الشيء لنا.. لكني مازلت أعتقد أن نيكو لديه تطور جيد ومثير خلفه، ونحن مقتنعون به».. وتولى كوفاتش تدريب بايرن ميونخ قادمًا من آينتراخت فرانكفورت، مقابل 2.2 مليون يورو، بفضل بند في عقده السابق مع نادي فرانكفورت.

وستكون أول مباراة رسمية لبايرن تحت قيادة كوفاتش، يوم الأحد المقبل، في مواجهة فرانكفورت في كأس السوبر الألماني، ثم سيلعب الفريق في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا يوم 18 أغسطس الجاري.ويستهل بايرن مشوار الدفاع عن لقب البوندسليجا بمواجهة هوفنهايم يوم 24 من الشهر الجاري.

 

 

ريال مدريد يهدد إنترميلان بمصير سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن رد فعل ريال مدريد حال نجاح إنترميلان، في الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن ريال مدريد سيتقدم بشكوى ضد إنترميلان، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حال ضم مودريتش، بمساعدة من الملاك الصينيين للفريق الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن القيود المالية التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على إنترميلان، تمنع النادي من دفع قيمة انتقال أو راتب مودريتش، ولذلك يخطط ملاك الفريق، لضخ أموال من خلال رعاية، تأتي من شركاتهم الخاصة.

ونوهت بأن هذا الأمر محظور في قوانين اللعب المالي النظيف، حيث يتم التحقيق بالفعل مع سان جيرمان، الذي قام بمناورة مماثلة، حيث تعاقد مع نيمار ومبابي، من خلال عقود رعاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش سيعود إلى تدريبات الملكي بعد انتهاء العطلة التي حصل عليها، عقب مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد صرح في وقت سابق بأن مودريتش لن يرحل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو إلا مقابل 750 مليون يورو.

 

 

صحف إسبانيا تنشغل بتمرد كوفاسيتش وحلم فيدال

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة مؤخرا، على تقديم أرتورو فيدال رسميا كلاعب لبرشلونة، كما تحدثت عن إصرار ماتيو كوفاسيتش، على الرحيل عن ريال مدريد.

وعنونت صحيفة «ماركا»، على غلافها وقالت «كوفاسيتش يعلن التمرد». وتابعت «اللاعب لا يفهم سبب تعنت إدارة ريال مدريد، في السماح له بالرحيل، الكرواتي انقطع عن التدريبات، لحين إيجاد الحل المناسب للخروج من الأزمة».

وفي الأعلى، اهتمت الصحيفة باقتراب الحارس تيبو كورتوا من الانضمام لريال مدريد، بعدما طلب من تشيلسي، السماح له بالرحيل، وسيتجه النادي اللندني، للتعاقد مع الحارس كيبا من أتلتيك بيلباو.

واهتمت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، بتقديم فيدال، الذي صرح برغبته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، 3 مرات متتالية.

 

 

صراع إنكليزي مرتقب على ديمبلي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن صراع إنكليزي يلوح في الأفق، للتعاقد مع عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «الديلي ميل»، أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للدخول في صراع مع أرسنال، لضم ديمبلي لتعزيز صفوف الشياطين الحمر .وأوضحت أن جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، طالب الإدارة بضم لاعب هجومي، قبل غلق سوق الانتقالات، نظرًا لتوتر العلاقة مع الفرنسي أنتوني مارسيال، لاعب الفريق.

ولم يحصل مارسيال على فرصته مع الشياطين الحمر، الموسم الماضي، حيث تسبب ذلك في غيابه عن قائمة المنتخب الفرنسي في المونديال، وبالتالي يرغب اللاعب في الرحيل.

وأضافت الصحيفة، أن ديمبلي (21 عامًا) عانى بشدة بسبب الإصابات، منذ مغادرة بروسيا دورتموند إلى برشلونة، الصيف الماضي، وارتبط اسمه بالرحيل عن برشلونة، بعد وصول البرازيلي مالكوم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي