استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد طلب الدحيل لعب أول ثلاث مباريات باستاد خليفة.. تعديل جدول دوري النجوم دعماً لمشوار الآسيوية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 4 شهر
  • Mon 30 July 2018
  • 11:18 AM
  • eye 222

تأجيل مباراتي الدحيل والسد في الجولة الخامسة بسبب إياب ربع نهائي الأبطال

 

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلاً بسيطاً على بعض مباريات الأسابيع الأربعة الأولى لدوري نجوم QNB الذي ينطلق يوم 4 أغسطس القادم, وذلك بعد الطلب الذي تقدم به نادي الدحيل للعب مبارياته في الأسابيع الثلاثة الأولى على استاد خليفة الدولي بسبب إقامة مباراته أمام بيرسبوليس الإيراني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا على نفس الملعب، وهو ما وافقت عليه المؤسسة كدعم للفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ونظراً لهذا التعديل، فقد تم إجراء بعض التغييرات لعدد من المباريات من حيث التوقيت أو الملعب وذلك بسبب تغيير الخطة التسويقية للدوري في الأسابيع الأربعة الأولى التي ستقام على ملعبي استاد خليفة الدولي واستاد جاسم بن حمد بنادي السد, حيث تعود المباريات بعد الجولات الاربع الاولى الى ملاعب الاندية بشكل طبيعي.

 

مواجهة بيرسبوليس على استاد خليفة

سيواجه الدحيل فريق بيرسبوليس الايراني يوم الثلاثاء 28 اغسطس في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا على استاد خليفة الدولي, ويسعى بطل الدوري القطري للاستعداد بشكل مثالي لهذه المباراة من خلال اللعب على استاد خليفة اكثر من مباراة, وهو ما سيجعل الفريق معتادا على اللعب في الاستاد وبشكل يخدم تحضيراته للمباراة القارية التي يتطلع فيها الدحيل لتحقيق فوز مريح يسهم في وضع قدم الفريق بالدور نصف النهائي من البطولة.

وسيخوض الدحيل اربع مباريات في الدوري قبل استقبال الفريق الايراني في البطولة الاسيوية، كما سيواجه الريان في نهائي كأس الشيخ جاسم وهو ما يخدم مصلحة الفريق الذي طلب جهازه الفني خوض ثلاث مباريات على الاقل في الجولات الاربع الاولى على استاد خليفة لتأتي الموافقة للفريق الذي سيلعب مع الشحانية في الجولة الاولى عند الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة.

 

تعديل في الملاعب بالجولة الأولى

التعديل الذي تم في الجولة الاولى لدوري نجوم QNB قضى بتحويل مباراة الدحيل مع الشحانية لتقام على استاد خليفة الدولي عند الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة وكانت المباراة سابقا قد تم وضعها على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وفي ذات الجولة الاولى للدوري تم تحويل مباراة الريان والاهلي لتقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد, وكانت من قبل على استاد خليفة الدولي, وستقام المباراة في نفس توقيتها السابق اعتبارا من الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة.

 

تقديم لقاء الدحيل والخور بالجولة الثانية

الجولة الثانية ستشهد تقديما لمباراة الدحيل والخور لتلعب يوم السبت 11 اغسطس 2018 بدلا من يوم الاحد 12 اغسطس, وتم تغيير ملعب المباراة ليصبح استاد خليفة الدولي بدلا من استاد جاسم بن حمد بنادي السد وتقام المباراة عند الساعة السابعة واربعين دقيقة.

وفي ذات الجولة تم نقل مباراة الشحانية والخريطيات لتقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف, وتم تعديل تاريخها لتقام يوم الاحد 12 اغسطس بدلا من السبت 11 اغسطس.

 

مواجهة الجولة الثالثة بين الطوفان والرهيب

ستشهد الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB قمة بين الدحيل والريان على استاد خليفة الدولي, وكانت هذه المباراة سابقا في الجدول الاول تقام عند الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة ليتم تغيير موعدها الى الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة, وستكون هذه المباراة بروفة مهمة لفريق الدحيل قبل لقاء بيرسبوليس الايراني في الاسيوية.

ايضا ستشهد الجولة الثالثة مواجهة اخرى من العيار الثقيل تجمع السد بالغرافة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد, وتم تغيير موعد انطلاقة هذه المباراة لتقام اعتبارا من الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة بدلا من الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة, وستكون هذه المباراة ايضا بروفة للفريق السداوي قبل السفر الى طهران للقاء الاستقلال في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة الاسيوية.

اما الجولة الرابعة فقد تم فيها تغيير ملعب مباراة السيلية والخور لتقام على استاد خليفة عند الساعة الخامسة وعشر دقائق, بينما تم نقل مباراة العربي وام صلال على استاد جاسم بن حمد وتقام المباراة اعتبارا من الساعة السابعة وعشرين دقيقة.

 

تأجيل مباراتين في الجولة الخامسة

تم تأجيل مباراة الدحيل مع السيلية في الجولة الخامسة والتي كانت مقررة في الجدول الاول بتاريخ 16 سبتمبر 2018 وذلك بسبب تعارضها مع لقاء الاياب للدحيل امام بيرسبوليس في ربع نهائي دوري ابطال اسيا الذي سيقام يوم الثلاثاء 18 سبتمبر, وسيتم الاعلان عن تاريخ جديد لهذه المباراة في وقت لاحق.

وايضا تم تأجيل مباراة السد امام الخور التي كانت مقررة في وقت سابق بالجدول بتاريخ الاحد 16 سبتمبر وسيتم الاعلان عن موعد جديد للمباراة نظرا لخوض السد مباراته امام الاستقلال الايراني في اياب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا بتاريخ الاثنين 17 سبتمبر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي