استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يسعى لتقديم موسم قوي.. التعاقد مع لاعب عراقي والتجديد لبلحاج

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 4 شهر
  • Sat 26 May 2018
  • 10:29 AM
  • eye 439

الاستغناء عن المحترفين يعني أن طموح الشواهين يتخطى ما قدموه في الموسم المنتهي

 

ربما المشهد متشابه في كل الأندية القطرية استعدادا للموسم (الاستثنائي) الجديد. الجميع يسعى وبسرعة لانهاء التعاقدات والترتيبات والإعداد للموسم المقبل. ونقول انه استثنائي نظرا لحقيقة أن الموسم الكروي سيبدأ مبكرا بأكثر من شهر وتحديدا في 10 أغسطس القادم.

 

مقصلة المحترفين

السيلية ليس استثناء من الاستعدادات المستعجلة للموسم الجديد، وفي قلعة الشواهين تقرر على ما يبدو حتى قبل أن ينتهي الموسم الماضي الاستغناء عن كل اللاعبين المحترفين واستمرار نذير بلحاج فقط، والفكرة كانت تتمحور في ضخ روح جديدة في صفوف الفريق خاصة أن المدافع الروماني دراجوس جريجوري قضى موسمين ونصف الموسم مع الشواهين، كما بات واضحا أن طموح السيلية في الموسم المقبل يتخطى الإمكانيات (التي لا بأس بها) للثنائي تيمور خوجا وفالانتين لازار.

 

الدولي العراقي

تكشف «استاد الدوحة» عن اقتراب إعلان السيلية التعاقد رسميا مع الدولي العراقي حسين علي لاعب نادي الزوراء والذي بزغ نجمه مع منتخب أسود الرافدين في كأس الخليج الأخيرة بالكويت وكذلك في بطولة الصداقة الدولية 2018 التي أقيمت مؤخرا في البصرة والتي فاز العنابي بلقبها.

وكانت «استاد الدوحة» قد أجرت آنذاك حوارا مع حسين علي واكد فيه أنه تلقى عروضا من أندية قطرية لتمثيلها في دوري النجوم في الموسم الجديد.

وبحسب المصادر، فإن السيلية اقترب تماما من التعاقد مع العراقي الدولي ليصبح ثاني المحترفين في صفوف الشواهين في الموسم المقبل.

 

التجديد لنذير بلحاج

كان نذير بلحاج هو المحترف الوحيد الذي نجا من مقصلة المحترفين بنادي السيلية، فتم التجديد للجزائري الدولي ونجم السد السابق والذي يحظى بخبرات كبيرة في الدوريات الأوروبية وبصفة خاصة الدوري الإنجليزي.

وقدم بلحاج مردودا جيدا في الموسم المنتهي وهو الذي خاض 22 مباراة مع الشواهين وسجل هدفا واحدا وصنع 3 أهداف.

 

الشواهين والدحيل والبكري

بحسب مصادر «استاد الدوحة» فإن إدارة السيلية دخلت في مفاوضات مكثفة مع عدد من الأندية لضم 3 أو 4 لاعبين محليين على الأقل لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد إلى جانب حارس مرمى وهو محمد البكري الذي تتفاوض الإدارة على استعارته من الدحيل للدفاع عن ألوان الشواهين في الموسم المقبل.

 

أرقام بلحاج في الموسم المنتهي مع السيلية

عدد المباريات      22

مباريات لعبها أساسياً  22

عدد الدقائق        1980

الأهداف          1

صناعة أهداف      3

الانتصارات        8

التعادلات         4

الهزائم           10

التعليقات

مقالات
السابق التالي