استاد الدوحة
كاريكاتير

تواجدوا في الملعب المونديالي.. الإعلاميون العرب يشيدون بالتنظيم الرائع للنهائي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 4 شهر
  • Sun 20 May 2018
  • 10:43 AM
  • eye 289

أشاد الاعلاميون الذين حضروا المباراة النهائية لكأس الامير بين الدحيل والريان بالاجواء المثالية والتنظيم الرائع للحدث الاستثنائي في ختام الموسم الحالي للكرة القطرية, واكد بعض الاعلاميين الذين تحدثوا لـ«استاد الدوحة» ان الحضور الجماهيري الكبير اضاف اجواء من الاثارة للمباراة التي شهدت ندية بين الفريقين.

 

الإعلامي الأردني محمد حسين: نهائي في أجواء مونديالية

قال الاعلامي الاردني محمد حسين إن نهائي كأس الامير الذي جمع الريان والدحيل اقيم في اجواء رائعة تشبه الى حد كبير اجواء مباريات كأس العالم وسط الحضور الجماهيري الكبير والتنظيم المميز لاتحاد كرة القدم القطري، مشيرا الى انهم ومنذ حضورهم الى الدوحة وجدوا الاجواء مثالية والتنظيم والشغف الكبير في انتظار نهائي اغلى الكؤوس.

واضاف: ملعب خليفة الدولي يعتبر تحفة مونديالية وهو أحد الملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم 2022 واعتقد ان تدشينه منذ وقت مبكر واقامة نهائي كأس الامير فيه للعام الثاني على التوالي عقب توسعته يعتبر بروفة حقيقية للمونديال، حيث وجدنا التنظيم الرائع ودخول الجماهير بشكل جيد،اذ ان التواجد الجماهيري اعطى المباراة نكهة خاصة في اجواء رمضانية.

وتابع محمد حسين: الشكر للاتحاد القطري على هذا التنظيم الرائع لمباراة نهائي كأس الامير, وكل من تابع المباراة شهد على نهضة قطر الكبيرة في الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص,واصبحت الدوحة ملعبا عالميا في ظل الاهتمام الكبير بالرياضة, واعتقد ان قطر من خلال هذه الاحتفالية الكبيرة في نهاية الموسم تؤكد على استعدادها الكامل لاستضافة الحدث الاهم وهو كأس العالم 2022.

 

الإعلامي العراقي سيف المالكي: تابعنا سهرة كروية رائعة

أكد الاعلامي العراقي سيف المالكي أنه تابع سهرة كروية مميزة وجميلة بين الدحيل والريان على نهائي كأس الامير, مشيرا الى ان الحضور الجماهيري الكبير والتنظيم الرائع في استاد خليفة فيه اشارة واضحة الى ان الاستعدادات لاستضافة كأس العالم تسير في الطريق الصحيح واصبحت قطر في الوقت الحالي عبارة عن ملعب عالمي في ظل الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بالرياضة وكرة القدم، خاصة ان نهائي كأس الامير اقيم في أحد الملاعب التي ستستضيف بعض مباريات كأس العالم القادمة.

واضاف: سبق لي وان حضرت العديد من البطولات والدورات العالمية ولكن صراحة ما وجدته في قطر من حسن استقبال وتنظيم يفوق حد الوصف في ظل هذا التوجه الذي يؤكد على التخطيط والرؤية المستقبلية لبناء دولة, وبالامس استمتعنا بهذا الحضور الجماهيري الكبير الذي تابع مباراة الدحيل والريان واضاف اثارة كبيرة للنهائي.

وتابع المالكي: كل الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على هذه الدعوة لمتابعة وحضور نهائي كأس الامير, لقد وقفنا من خلال هذه الزيارة عن قرب على مدى جاهزية قطر لاستضافة اكبر حدث قادم وهو كأس العالم 2022.

 

حازم الكحلوت الإعلامي بشبكة ريال مدريد: الملعب المونديالي أدهشني!

أشاد حازم الكحلوت الصحفي بشبكة ريال مدريد باللغة العربية، بالتنظيم الرائع والراقي للنهائي، مشيرا الى انهم وجدوا افضل استقبال، وتم تسهيل كافة الاجراءات لهم للدخول، وأضاف انه سعيد بإنجاز مشروع تحديث ملعب خليفة الدوليّ، لكونه أول ملاعب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي يتم إنجازها.

واضاف الكحلوت: ادهشني الملعب المونديالي الذي يعتبر لوحة فنية، وفق أعلى المواصفات، ويستخدم فيه أحدث التقنيات التي تضمن تجربة مميزة للمشجعين واللاعبين، وصراحة يُعدّ ملعب خليفة الدولي أول ملعب في المنطقة يتم تزويده كاملاً بالإضاءة بتقنية LED التي تُمكّنه من استضافة الفعاليات الرياضية، وغير الرياضية لما تتمتع به من مرونة، بالاضافة لكثرة المداخل والمخارج، والإضاءة بشكل يُحاكي المسارح، والمنشآت الترفيهية، وهو بذلك يُماثل ملاعب عالمية.

وختم حازم حديثه قائلا: اللجنة المنظمة تستحق كل تقدير واحترام، والجمهور الحاضر يستحق ان نعطيه بعض الكلمات، وعبر عن سعادته الكبيرة بماشاهده حاليا بعد مرور 5 سنوات من زيارته الاخيرة لقطر، مشيرا الى ان مونديال 2022 سيكون رائعا.

 

أرشد الساعدي عضو المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي: التنظيم أكثر من رائع

قال ارشد الساعدي عضو المكتب الاعلامي لاتحاد كرة القدم العراقي إن ماشاهده من تنظيم رائع وحسن استقبال منذ لحظة وصوله لمطار حمد وحتى انطلاق المباراة النهائية بين الريان والدحيل على كأس سمو الامير يعتبر مفخرة لكل العرب، مضيفا ان إنجاز مشروع تحديث ملعب خليفة الدوليّ قبل 4 سنوات من استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 يؤكد على التزام دولة قطر، وسعيها الحثيث لتنظيم بطولة تاريخية في المرة الأولى التي تستضيف فيها المنطقة هذا الحدث العالميّ، في الوقت الذي يحتفل فيه جمهور كرة القدم في قطر ويستمتع بالنهائي، واوضح الساعدي ان الجميع يعمل وتتواصل كل فرق العمل، وسائر المؤسسات الشريكة عملها لإنجاز مشاريع الملاعب، والطرق السريعة، وكل وسائل الراحة لكل الرياضيين؛ لضمان أن تكون جميعها جاهزةً على أكمل وجه لاستقبال ضيوف دولة قطر بعد 4 سنواتٍ من الان.

وأشار الساعدي الى ان تنظيم نهائي كأس سمو الامير جعلهم يؤكدون على مقدرة قطر على تنظيم نهائي نموذجي وتاريخي لكأس العالم 2022.

التعليقات

مقالات
السابق التالي