استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي يطالب الحكام بالتعامل بصرامة مع إهدار الوقت

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 22 February 2017
  • 8:47 PM
  • eye 403

 
بعث مدرب فريق لخويا جمال بلماضي برسالة خاصة الى المسؤولين عن لجنة الحكام في الاتحاد القطري لكرة القدم على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع السيلية المقررة غدا الخميس في الجولة الثانية والعشرين من دوري النجوم.


 ووصف بلماضي الرسالة بأنها لاعلاقة لها بخسارة فريقه مع ام صلال في الجولة السابقة وأكد أنها تاتي فقط من أجل مصلحة المنتخبات الوطنية.


وأبدى بلماضي تحفظه الشديد على تساهل بعض الحكام مع الفرق واللاعبين الذين يلجأون الى اساليب مختلفة لتعطيل اللعب خلال المباريات ويتعمدون إهدار الوقت بشكل غيرمألوف وهو ما ينعكس سلبيا على المستوى الفني للمباريات ويتسبب في بطء نسق اللعب في دوري النجوم.


وأضاف بلماضي: من واقع خبرتي السابقة كمدير فني للمنتخب الوطني في كأس الخليح و كاس اسيا، أسوق مثالا بمباراة فريق لخويا الاخيرة مع الجزيرة الاماراتي في دوري الابطال، وقد شاهد الجميع النسق السريع للقاء بفضل عدم توقف اللعب كثيرا، لذلك أتمنى من لجنة الحكام أن تؤكد على الحكام المكلفين  بإدارة المباريات في  الاسابيع الخمس الاخيرة من عمر دوري النجوم بالتعامل بكل صرامة وجدية مع الفرق التي تتعمد إضاعة الوقت وإيقاف اللعب لأسباب واهية من أجل تطوير الكرة القطرية ولمصلحة المنتخبات الوطنية وليس لمصلحة فيرق لخويا أو أي فريق آخر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي