استاد الدوحة
كاريكاتير

ماتيوس ينصح جوتزه بالانتقال للدوري الصينى 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 22 February 2017
  • 3:57 PM
  • eye 350

نصح أسطورة الكرة الألمانية، لوثر ماتيوس، مواطنه ونجم بوروسيا دورتموند، ماريو جوتزه، بالانتقال إلى الدوري الصيني في ظل تعثره مع أسود الفستيفال وعدم قدرته على استعادة مستواه المعهود.

وقال ماتيوس لصحيفة "بيلد" الألمانية: "على جوتزه أن يغير، هذا واضح. هو يفتقد السرعة التي باتت مفتاح كرة القدم في الوقت الحالي، لاعبين مثل تشابي ألونسو يمكنهم تعويض هذا، ولكن ليس جوتزه".

وتابع لاعب بايرن ميونيخ السابق: "في البداية رحل عن بايرن ميونيخ، وبعد عام آخر سيرحل عن بوروسيا دورتموند؟، هذا لا يمكن أن يكون الحل، وإلى أين سيذهب؟".

وأضاف ماتيوس "بكل صراحة، إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة له في دورتموند، فعليه الذهاب إلى الصين، من المؤكد أنه في الوقت الحالي لا يريد كسب أموال أقل".

وأكمل ماتيوس: "لن يذهب إلى شالكه أو إلى باير ليفركوزن، وبوروسيا مونشنجلادباخ، فتلك الأندية غير قادرة على ضمه، كما أن الأندية الكبيرة خارج ألمانيا لا تضعه في حساباتها".

وأتم ماتيوس "إذا لم ينخرط مع بوروسيا دورتموند، وظل راغبا في الحصول على نفس الراتب، سيذهب إلى الصين، ولكن هذا سيكون بمثابة اختبار ضعيف للاعب في الرابعة والعشرين من عمره".

وفشل ماريو جوتزه في استعادة مستواه المعهود منذ عودته إلى الفريق الأصفر مطلع الموسم الجاري، حيث لم يخض سوى 16 مباراة في جميع البطولات بواقع 1175 دقيقة لعب، محرزا هدفين وصانعا مثلهما.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي