استاد الدوحة
كاريكاتير

تاباتا : الريان يقترب من الصدارة ولدينا فرصة للمنافسة على اللقب 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 22 February 2017
  • 3:26 PM
  • eye 353

تشهد مباريات الأسبوع الثاني والعشرين لدوري نجوم قطر، لقاء في غاية القوة بين الريان والغرافة يوم الجمعة 24 فبراير، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وسيحاول كل فريق إقتناص النقاط الثلاث، فالريان يتطلع لمواصلة مشواره المميز منذ إنطلاق القسم الثاني الذي لم يخسر فيه أي مباراة، فيما الغرافة سيعمل على تقديم مستوى ومباراة كبيرة كما لعب في القسم الأول عندما أنهى مواجهته مع الريان لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
جماهير الريان من جانبها تتمنى أن يواصل فريقها المشوار الناجح والقوي سواء في الدوري أو دوري أبطال آسيا الذي حققه فيه الريان الفوز على الوحدة الإماراتي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.
ومن أجل تسليط الضوء على هذه المباراة، تحدث قائد فريق الريان رودريجو تاباتا لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، عن المواجهة وتوقعاته، وعن فريق الغرافة وبعض النقاط الأخرى.
وتحدث تاباتا في البداية عن فوز الريان على الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، وأعرب عن سعادته البالغة بالإنتصار، قائلاً:"لقد لعبنا بشكل جيد أمام الوحدة، وكافحنا بشدة من بداية المباراة حتى تحقق الفوز، ونأمل أن نستمر في تقديم هذا الأداء والمستوى في المواجهات القادمة للفريق ومن بينها مباراة الغرافة التي نتطلع للفوز بها للحصول على الثلاث نقاط، مشيراً إلى أن فريقه حقق نتائج كبيرة ومميزة في الفترة الأخيرة بدوري نجوم قطر ولديه الرغبة لمواصلة المشوار بنفس الكفاءة والقوة.
وتابع:" الغرافة هذا الموسم يقدم أداء متباين من مباراة لأخرى، لكننا أيضاً بدأنا هذا الموسم بشكل غير جيد، ودائماً ما تكون مباريات الغرافة والريان ذات طابع خاص للجماهير، وقد أظهر الغرافة مستوى كبير في بعض المباريات التي خاضها هذا الموسم، كما أنه يمتلك لاعبين جيدين وعلى مستوى عالٍ، ونحن في الريان نحترم كل منافسينا ولكننا عازمون على اللعب من أجل النقاط الثلاث لمواصلة مسيرتنا".
ويحتل الريان المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر وقبل 5 جولات من نهاية الدوري في موسمه الجاري 2016 / 2017 ، ويرى البعض أن الريان – حامل اللقب – لديه فرصة للمنافسة مع السد ولخويا على الدرع.
ويرى تاباتا أنه في ظل نزيف النقاط من فريقي لخويا والسد، ففريقه الريان لديه فرصة في المنافسة على درع دوري نجوم قطر، وقال:" نحن نقترب ببطء من الصدارة من مباراة لأخرى، وفي الوقت نفسه لا ننظر إلى نتائج فريقي السد ولخويا، بل سنقوم بالتركيز على مبارياتنا المتبقية لعله يكون هناك الجديد، فالدوري ستستمر فيه المنافسة ولم يُحسم حتى الآن".
وفي ختام حديثه، أعرب تاباتا – 36 عاماً- عن سعادته الكبيرة بالريان وجماهيره وهو على مشارف إنهاء مسيرته الكروية، قائلاً:" لدي عقد مع الريان ساري المفعول لمدة عام، وأنا أؤدي بشكل جيد وفقاً للأرقام والإحصائيات، ودائماً أكون في مقدمة لاعبي فريقي من حيث الانطلاقات والركض، وطالما أشعر بالراحة والقدرة على العطاء سأكمل مشواري مع الريان، وأنا فخور وسعيد بالتواجد مع الفريق وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع في المرحلة القادم التي ستكون أكثر قوة وصعوبة ."
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي