استاد الدوحة
كاريكاتير

أغيري: الخسارة أمام الريان موجعة وفرصتنا قائمة

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 February 2017
  • 11:43 PM
  • eye 614

أعرب المكسيكي اغيري مدرب الوحدة الإماراتي عن خيبة أمله لخسارة فريقه بافتتاحية دور المجموعات في دوري الأبطال الآسيوي مساء اليوم أمام منافسه الريان حامل لقب دوري النجوم القطري، وقال في حديثه عقب المواجهة: لقد خضنا مواجهة قوية، وسنحت خلالها العديد من الفرص للفريقين للتسجيل، ونجح الريان في استغلال الفرص وخرج فائزا، فيما خسرنا نحن، وأشعر بخيبة أمل لاننا لم نخرج بالنتيجة التي كنا نرغب بها في بداية منافسات دوري الابطال.


وأضاف اغيري: الخسارة كانت موجعة لنا، وفي كرة القدم يجب ان تسجل عندما تسنح لك الفرصة، وقد خلقنا الفرص لكننا لم ننجح في التسجيل، وحارس الريان كان له الفضل في انتصار فريقه، وأرجو عدم تكرار نفس الأخطاء في المواجهات القادمة.


وحول المواجهة المقبلة التي تنتظره وفريقه أمام فريق برسبولس الإيراني قال: التعادل بين الهلال السعودي والفريق الإيراني يخدمنا وأمامنا الفرصة للعودة في المواجهات المقبلة والمنافسة على التأهل الى الدور التالي في البطولة.


وقال معلقا على التحكيم خلال المواجهة: لم أعترض طوال مسيرتي الكروية على قرارات الحكام، واعتقد أن الحكم المساعد - حامل الراية - كان على صواب عندما ألغى الهدف الثاني واحتسب التسلل.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي