استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: حققنا المهم في افتتاح دوري الأبطال

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 February 2017
  • 11:29 PM
  • eye 555

بدا الدانماركي لاودروب مدرب الريان سعيدا وهو يتحدث عقب فوز فريقه بافتتاحية دوري الأبطال الآسيوي مساء اليوم على منافسه الوحدة الإماراتي، وقال في حديثه: لقد حققنا المهم في بداية مسيرتنا بدوري الابطال الاسيوي بانتصار على الوحدة الاماراتي كان يجب ان نظفر به خصوصا ونحن نلعب على ارضنا.


وتابع: الانتصار على الوحدة الاماراتي كان رائعا وجعلنا نبدأ البطولة كما كنا نريد.. عندما تلعب على ارضك يجب ان تستغل الفرصة وتحقق  الفوز.


وتابع قائلا: خضنا مواجهة صعبة للغاية امام الوحدة كما توقعناها وندرك تماما أن المواجهات المتبقية ستكون أقوى خصوصا امام الهلال وعلينا مواجهة الضغوط امام كل الفرق.


وواصل لاودروب بالقول: سنحت لنا في الشوط الأول العديد من الفرص للتسجيل، وفي الدقائق الـ 25 الأولى كان بإمكان الفريق رفع النتيجة إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف، غير اننا لم نفعل، ويجب القول ان منافسنا الوحدة كان الأفضل خلال الـ 20 دقيقة الأخيرة، وسنحت له العديد من الفرص كان يمكن من خلالها عودته للتعادل، والأهم انني سعيد بخروجنا بالفوز بهدفين لهدف.


واستطرد قائلا: في مثل هذه المواجهات يجب ان تدافع في فترات من اللعب دفاعا عن تقدمك، وهذا ما فعلناه في العشرين دقيقة الأخيرة، وكان الحارس عمر باري متميزا بتصديه لكرة هدف، لكن قبل ذلك كان بإمكاننا التسجيل ولم نفعل، ولذلك عندما تتقدم بهدفين لهدف تحديدا، فإن المنافس يجازف بالهجوم بحثا عن التعادل، وعليك ان تتقبل الضغط الواقع عليك، واتوقع ان يحدث ذلك الضغط أيضا وأكثر منه أمام فريق الهلال السعودي.


واختتم مدرب الريان حديثه بالإشارة الى انه سيقوم بالتدوير بين اللاعبين في ظل ضغط المنافسات بالدوري والبطولة الآسيوية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي