استاد الدوحة
كاريكاتير

البرازيلي هولك يقود شنغهاي سيبغ لفوز ثمين في سيول

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 February 2017
  • 5:28 PM
  • eye 656

اللاعب: هولك

مني وسترن سيدني واندررز الاسترالي بهزيمة قاسية في عقر داره امام اوراوا ريد دايموندز الياباني صفر-4 الثلاثاء في سيدني في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن دوري ابطال آسيا لكرة القدم.


وسجل شينزو كوروكي (56) والكوري الجنوبي تادا-ناري لي (58) وتومواكي موكينو (68) والبرازيلي رافايل سيلفا (86) الاهداف.


وفي المجموعة ذاتها، قاد البرازيلي هولك فريقه شنغهاي سيبغ الصيني الذي يشرف عليه المدرب البرتغالي اندريه فياش-بواش، الى الفوز على مضيفه اف سي سيول الكوري الجنوبي 1-صفر بتسجيله الهدف الوحيد بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 53 من المباراة.


وأكمل الفريق الصيني اللقاء بعشرة لاعبين في نصف الساعة الاخير بعد حصول هي غوان على انذار ثان لتسببه بركلة جزاء انبرى لها المونتينغري دايان داميانوفيتش الا ان الحارس يان جونيلينغ انقذها.


ولم يقدم البرازيلي اوسكار الذي كلف شنغهاي سيبغ 60 مليون يورو للتعاقد معه من تشلسي الانكليزي، اي شيء يذكر، واللقطة الوحيدة التي وضعته تحت الاضواء هي مسكه مهاجم سيول سانغ-هو لي في عنقه ودفعه خلال الشوط الاول، ما تسبب بحصوله على إنذار.


وفي المجموعة الخامسة، حقق كاشيما انتلرز الياباني بداية جيدة بفوزه على ضيفه اولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-صفر.


ويدين كاشيما انتلرز الذي عاد الى المسابقة القارية الام بعد ان غاب عنها الموسم الماضي، بفوزه الى مو كانازاكي ويوما سوزوكي اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 64 و82 على التوالي.


وتصدر الفريق الياباني المجموعة بفارق نقطتين عن بريزبن رور الاسترالي وموانغتونغ يونايتد التايلاندي اللذين تعادلا على ارض الاول دون اهداف، فيما يقبع اولسان هيونداي في ذيل الترتيب بعد الجولة الافتتاحية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي