استاد الدوحة
كاريكاتير

الاهلي يستعيد مشعل عبد الله ومشعل مبارك ويونس علي 

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 February 2017
  • 4:18 PM
  • eye 552

يستعيد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخدمات لاعبيه مشعل مبارك ومشعل عبدالله ويونس علي في المباراة المقبلة أمام الجيش بالأسبوع الثاني والعشرين لدوري نجوم قطر التي ستقام مساء السبت القادم على استاد عبدالله بن خليفة في الرابعة وخمسين دقيقة.
 
وكان اللاعبون قد غابوا عن الفريق في المباريات الماضية بسبب الإصابة، حيث أصيب مشعل عبدالله في الأنكل خلال مباراة الريان، وستمثل عودته قوة كبيرة لخط الهجوم في المباراة أمام الجيش، كما ستكون عودة مشعل مبارك ويونس علي قوة أيضاً للأهلي الذي يتطلع للفوز بعد توقف الإنتصارات من الأسبوع الثامن عشر والذي شهد الفوز على الخور بهدف دون رد، في حين خسر من الريان بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع التاسع عشر، وتعادل مع أم صلال بهدف لكل فريق في الأسبوع العشرين، وخسر من السيلية بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الحادي والعشرين والأخير.
 
وسيواصل اللاعبين جوهن بينسون وسافار يزل الغياب عن الفريق بسبب الإصابة، حيث كان الأول قد أجرى جراحة في الكتف آخر شهر يناير الماضي، في حين أجرى الثاني جراحة الرباط الصليبي قبل ثلاثة أسابيع.
 
ويستعد الأهلي بقوة للقاء القادم أمام الجيش من خلال التدريبات اليومية التي تقام تحت قيادة يوسف آدم المدير الفني الذي يعد لاعبيه بالصورة المطلوبة لهذه المواجهة الكبيرة.
 
وقبل إنطلاق مباريات الأسبوع الثاني والعشرين، يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي