استاد الدوحة
كاريكاتير

حامد إسماعيل يعتذر في تصريح رسمي ثان يتناقض مع الأول

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 February 2017
  • 4:14 PM
  • eye 569

تصريحان رسميان متناقضان لا يفصل بينهما إلا عدة أيام صدرا عن لاعب السد حامد إسماعيل على خلفية الأحداث المؤسفة في لقاء السد والشحانية (1-1) بالجولة الـ19 لدوري نجوم قطر وما تبعها من إيقاف (إداري) للاعب من قبل الإتحاد القطري لكرة القدم.


وبدا من الواضح من المشكلة وما تمخض عنها أن حامد إسماعيل أساء للحكم أحمد السيد الذي كان قد طرد 3 لاعبين من السد.


أما التصريحان الرسميان فقد (نفى) حامد إسماعيل في التصريح الأول أن يكون قد أساء للحكم وواصل تصريحاته الغريبة وقال نصا: (من حقي ان انتقد الحكم اذا لم يكن اداءه على المطلوب مثل ما هو من حق اى انسان انتقاد اللاعبين وهو حق مكفول للجميع وبدون تجريح) – انتهى – ولا يعرف في أي لائحة يكون من حق أي أو كل اللاعبين انتقاد الحكام.
وقال لاعب السد في ذات التصريح في اليوم التالي لمباراة الشحانية: (الكل تناول انى غلطت فى الحديث على حكم المباراة  وتكلمت فى شخصه وهذا غير صحيح ولا يصدر مني).


أما الجديد فهو تصريح صوتي محتواه الاعتذاري يتناقض مع التصريح الأول حيث اعتذر حامد إسماعيل بوضوح في التصريح الرسمي الثاني قائلا: (أعتذر ايضا لحكم اللقاء الذى اسأت له خلال المباراة , وهذا الشي لن يتكرر بحكم انى لاعب منتخب ,وسأعود افضل واحسن ,وسأسعى لخدمة المنتخب .والنادي بكل قوة , وهذا درس لكل لاعب وبكل تأكيد تعلمت من هذا الخطأ).


أما اللافت في التصريح الذي اعتذر فيه حامد إسماعيل عن كل شيء، كان قوله إنه تم توضيح كل هذا خلال الاجتماع مع مسؤولي الاتحاد القطري – ولا يعرف ما إذا كان اللاعب قد اجتمع مع مسؤولي الاتحاد أم استدعي للاستماع لإفادته.

التعليقات

مقالات
السابق التالي