استاد الدوحة
كاريكاتير

بروسيا دورتموند يقرر فى مصير مدربه توخيل نهاية الموسم 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 February 2017
  • 3:41 PM
  • eye 454

اكد المدير التنفيذي في نادي بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم، هانز يواكيم فاتسكه ان مستقبل المدرب توماس توكل سيناقش في نهاية الموسم حتى لو كان عقده يمتد رسميا حتى حزيران/يونيو 2018.

وقال فاتسكه في حديث نشرته صحيفة "رور ناخريكتن" الثلاثاء "توماس هو من عبر عن الرغبة في الحديث معنا بعد انتهاء الموسم لانه يريد ان يركز راهنا على المسائل الرياضية".

ولم يستبعد فاتسكه فكرة انهاء عقد توكل قبل الاوان، وقال "سنناقش الامر، ونحن مستعدون لذلك. توماس توكل مدرب استثنائي، لكن علينا ان نرى ما اذا كنا نوافق على الخيارات الاستراتيجية للنادي".

واضاف "ينتهي المواسم اواخر ايار/مايو، ولدينا متسع من الوقت حتى الاول من تموز/يوليو، موعد توقيع العقود"، كاشفا ان اندية اوروبية كبيرة مهتمة بالحصول على خدمات توكل.

وخلف توكل (43 عاما) في 2015 المدرب يورغن كلوب المنتقل الى ليفربول الانكليزي، واختير افضل مدرب في البوندسليغا في موسمه الاول بعدما قاد دورتموند الى المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ.

ولم يستقر اداء دورتموند حتى الان بعد اللجوء الى جيل من الشباب قبل انطلاق الموسم، ويحتل حاليا المركز الثالث لكن بفارق 13 نقطة عن الفريق البافاري المتصدر.

وتعرض توكل في نهاية 2016 لانتقادات شديدة في الصحافة الالمانية التي اتهمته بتأنيب لاعبيه على خلفية بعض النتائج المتواضعة دون انتقاد نفسه في المقام الاول، ما دفع بالمسؤولين في النادي الى اعلان دعمهم له بعدما التزموا الصمت لايام عدة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي