استاد الدوحة
كاريكاتير

جامعة قطر وكلية قطر للطيران يتأهلان إلى نهائي دوري الجامعات

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 20 February 2017
  • 8:42 PM
  • eye 440

تأهل فريقا جامعة قطر وكلية قطر للطيران إلى نهائي النسخة الرابعة من دوري الجامعات، وذلك بعد فوزهما في مباراتي الدور قبل النهائي على فريقي جامعة حمد بن خليفة وجامعة نورثويسترن في قطر، وستقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل في تمام السابعة مساءً على الملعب رقم (1) بالمركز الترفيهي في مؤسسة قطر.


ويسبق إقامة المباراة النهائية مباراة تحديد المركز الثالث، والتي ستقام على الملعب نفسه وفي اليوم ذاته في تمام السادسة مساء، حيث يلتقي فريق جامعة حمد بن خليفة بفريق جامعة نورثويسترن في قطر.


وكانت جامعة قطر قد فازت على جامعة حمد بن خليفة، في الدور قبل النهائي للبطولة، بهدفين دون مقابل سجلهما نافيو زكريا وإسلام أشرف، في حين فازت كلية قطر للطيران على جامعة نورثويسترن في قطر بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل للفريق الفائز كل من إسلام الشريف وعلي البلوشي، بينما سجل اللاعب أحمد الأسمر هدف فريق جامعة نورثويسترن في قطر.


وتعليقًا على فوز فريقه وتأهله للمباراة النهائية، قال اللاعب حازم سامي، قائد فريق جامعة قطر: " أود أن أشكر زملائي على مجهودهم الكبير خلال المباراة، والذي تكلل بالوصول إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي، وهو أمر غاية في الروعة، وآمل أن نفوز باللقب مرة أخرى، بعد أن حصدناه خلال المواسم الثلاث الماضية، لتعيش جامعة قطر أجواء السعادة وفرحة الانتصار".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي