استاد الدوحة
كاريكاتير

الدانماركي لاودروب: الانتصارات الأخيرة سلاحنا لتجاوز منافسنا الصعب الوحدة

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 20 February 2017
  • 4:50 PM
  • eye 402

قال الدانماركي لاودروب مدرب الريان في حديثه حول المواجهة الأولى التي سيخوضها فريقه أمام الوحدة الإماراتي بدوري أبطال آسيا يوم غدا الثلاثاء انه واثق من فريقه ومن قدرته على تحقيق أفضل بداية بدوري الأبطال، وان سلاح الثقة تتوفر لدى لاعبيه من خلال تحقيقهم لنتائج جيدة مؤخرا في الدوري.

وتحدث لاودروب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة قائلا: سنخوض بطولة كبيرة ودوري ابطال على مستوى آسيا، ويختلف الأمر عن خوض المنافسات المحلية لكننا نتطلع لافضل بداية مع منافسنا الوحدة الاماراتي القوي والصعب، ويجب ان نكون في كامل جاهزيتنا امامه، ونحن سنمثل الكرة القطرية ونعرف تماما الأن مستوانا عقب النتائج الأخيرة في الدوري، وبالتالي سنعرف أكثر كيف هو مستوانا امام الفرق المنافسة في البطولة الآسيوية ".

واضاف: منافسنا الوحدة لديه هجوما قويا يصنع الفارق، وكذلك يستخدم اسلوب الضغط على المنافسين في كل ارجاء الملعب، واعرف مدربه اغيري تماما، وهو يقود كل الفرق التي يتولى تدريبها بحنكة كبيرة ويجعل منها فرقا قوية، وينبغي ان نكون جاهزين وعلى اللاعبين ان يكونوا في افضل حالاتهم.

وفي إجابة له على تساؤل لاستاد الدوحة حول تطلعاته لتجاوز الربع النهائي الذي كان قد وصل اليه حينما قاد فريق لخويا في البطولة قبل موسمين قال: " تعلمون اننا نلعب ضمن مجموعة قوية تضم فرقا بارزة صاحبة خبرة كالهلال وبيروزي، وهما المرشحان الأفضل لللتأهل عن المجموعة، غير انني اعرف تماما قوة فريقي وانه لدينا الفرصة للمنافسة على التأهل هو والوحدة الإماراتي أيضا ". 

واوضح بالقول: وحتى تدار الأمور كما ينبغي فيجب الابتعاد عن الضغوط ونلعب كل مواحهة على حدة وهذا الأسلوب الأفضل للحفاظ على حظوظنا في التأهل للدور التالي، وأتذكر عندما قدت لخويا أول مرة خسرت في أول مواجهة خارج الأرض امام بيروزي في إيران واستمر تعثرنا ثم عدنا بقوة وتجاوزنا المجموعة الى الدور الربع النهائي .

وتابع قائلا في ردوده على التساؤلات: صحيح لم يحقق الريان انجازات قبل في البطولة الآسيوية، لذلك ينبغي ان نضع في فكرنا انه عندما نلعب على ارضنا يجب ان نلعب من اجل الفوز ونستغل الفرصة لأننا عندما نتحول لأرض المنافس سيكون الأمر أصعب، ولكننا نضع كل ذلك في اهتمامنا.

وأكد: قبيل مواجهة الوحدة نحن في وضع أفضل من خلال نتائجنا الجيدة الأخيرة في المنافسات المحلية، ولاعبونا في أفضل حالاتهم ونريد ان نستثمر هذه المميزات، واتطلع إلى ان نقدم ذلك المستوى الرائع الذي قدمناه امام لخويا في أخر مواجهة معهم، واطمح لقيادة الفريق لأفضل نتيجة.

وحول سلاح فريقه لتجاوز المواجهة الأولى قال: السلاح هو الثقة والتي ننسلح بها لمواجهة منافسينا، وتحقيق اللاعبين للنتائج الجيدة يكسبهم هذه الثقة التي هي السلاح الأقوى لهم، واتوقع ان تكون مواجهة مغلقة والفريق الذي يستطيع استغلال الفرص سيفوز.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي