استاد الدوحة
كاريكاتير

اسطورة ليفربول جيرارد يدعم مونديال قطر

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 20 February 2017
  • 4:22 PM
  • eye k

أظهر أسطورة نادي ليفربول وكرة القدم الإنجليزية، السابق ستيفن جيرارد، دعمه لقطر في تنظيمها لكأس العالم 2022.

وقال: "تغمرني الثقة بأن قطر ستقدم بطولة عظيمة، فأنا أشعر بالشغف والحماس في كل زيارة لي للمنطقة، الجميع يحب كرة القدم، أتمنى لهم التوفيق وأتمنى أن ينجحوا في إظهار البطولة بشكل جيد".

وتواجد معشوق "أنفيلد" على أرض دول الإمارات العربية المتحدة، ظهر الاثنين، في زيارة لإحدى متاجر "أديداس" في مركز دبي مول التجاري.

وتابع جيرارد بقوله: "أنا أحب دبي، وهي من البلدان المفضلة لي، كلما أتيت هنا أقابل عشاق نادي ليفربول لذا فإنه أمر رائع أن أقضي بعض الوقت معهم اليوم، أعتقد أن المنطقة تمضي جيداً في الاهتمام بتنمية كرة القدم، ولذلك فسأوجه الرسالة التي أوجهها دائماً للصغار حول العالم وهي حافظوا على التدريبات والعمل بقدر الإمكان لأن هذه اللعبة تعطيك بقدر ما تعطيها".

ومؤخراً تم تعيين النجم الإنجليزي مدرباً لأكاديمية ليفربول، ويمتلك جيرارد سجلاً حافلاً في كرة القدم حيث شارك في 144 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا خلال 17 عاماً قضاها مدافعاً عن ألوان ليفربول حقق خلالها لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي وثلاثة ألقاب الرابطة الإنجليزية للمحترفين، ولقب دوري أبطال أوربا مرة واحدة، ولقب كأس الاتحاد الأوروبي مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وسيعمل جيرارد على مشاركة هذه الخبرة القيمة مع نجوم المستقبل في نادي ليفربول.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي