استاد الدوحة
كاريكاتير

منظم مباراة الهلال وبيروزي ينفي استحواذ شخصية عمانية على تذاكر المباراة !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 February 2017
  • 10:37 PM
  • eye 832

نفى محمد الحضري المنظم لمباراة الهلال السعودي وبيروزي الايراني في بطولة دوري أبطال آسيا "الذهاب" والتي ستقام يوم الثلاثاء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مايتم تداوله حول ان شخصية عمانية تستحوذ على تذاكر المباراة مؤكدا بأن تذاكر المباراة تم طرحها للبيع أمام كل الجماهير منذ ٦ أيام.

وقال الحضري صاحب الحقوق التنظيم وبيع التذاكر بأنه غير صحيح مايتم تداوله حول شراء تذاكر بقيمة "٢٠٠ الف ريال عماني" من قبل شخصية عمانية وانما التذاكر متوفرة في أكثر من ١٠ مواقع حول السلطنة في محافظات مسقط والباطنة التي ينتشر فيها الجماهير بشكل كبير.

وأكد الحضري بأن أسعار التذاكر تم تحديدها من نادي بيروزي الايراني المستضيف للمباراة ولم يكن دورنا سوى تسويق وبيع التذاكر التي تحددت بأن تكون الدرجة الخاصة بقيمة "١٥ ريال عماني" و" ٥ ريالات عمانية " لتذاكر الدرجة الاولى..وهي أسعار جداً مناسبة للجمهور.

وقال الحضري بأن هناك تفاعل كبير في شراء التذاكر من الجماهير السعودية وخاصة جماهير الهلال وكذلك جماهير الكرة بالسلطنة التي تعشق الكرة السعودية..بجوار هناك تحركات كبيرة لحضور "٥ روابط" تشجيعية للهلال من الجماهير العمانية دعما للفريق الذي يستحوذ على جماهيرية كبيرة في السلطنة .

ونفى الحضري كل الإشاعات التي أطلقت حول ان يكون دخول المباراة بالمجان كما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي..وهي محاولة لمحاولة تشتيت الجماهير عن شراء التذاكر.


وقال الحضري ستكون هناك ترتيبات كبيرة لرابطة الهلال السعودي بحيث ستكون الرابطة اول من يدخل الملعب وخصص لهم على يمين المقصورة الرئيسية..كما تم حجز تذاكر الرابطة منذ فترة بناء على التنسيق المسبق مع مسؤولي الرابطة "رابطة مجلس الهلال بعمان".

التعليقات

مقالات
السابق التالي