استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي : نفتتح مشاركتنا الاسيوية السادسة امام الجزيرة الصعب

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 February 2017
  • 9:55 PM
  • eye 446

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا على صعوبة المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مساء غدًا الاثنين أمام مضيفة فريق الجزيرة الإماراتي في أولى مباريات الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا .
 
وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي لخويا: نفتتح دوري أبطال آسيا بمواجهة قوية أمام منافس صعب يقدم مستويات جيدة في الدوري الإماراتي ويمتلك لاعبين على أصحاب مستويات عالية .
 
مضيفًا : يجب علينا التركيز طوال المباراة وهدفنا تحقيق نتيجة جيدة في بداية المشوار الآسيوي لأنها ستساعدنا في نهاية دوري المجموعات وتعزز من فرصنا في التأهل للدور الثاني من البطولة .
 
وتابع بلماضي: هذه هي المشاركة السادسة للخويا في دوري الأبطال وهذا الأمر يمنح الفريق خبرات متراكمة ونحاول الاستفادة من هذه الخبرات واستثمارها في النسخة الحالية , في البطولة السابقة لم نستطع تجاوز ثمن النهائي ونريد تحقيق انجاز للنادي هذه المرة وواصل مدرب لخويا : المشاركة السادسة على التوالي دليل على نجاح الفريق وأننا منافس دائم على المستوى المحلي ولا يوجد كثير من الفرق تستطيع فعل ذلك ويجب علينا استغلال هذا النجاح والبناء عليه.
 
وأشار بلماضي إلى أن بطولة آسيا تبقى هدف دائم لفريقه ويريد حصد لقبها وأن فريقه يحاول الاستفادة من الأخطاء الماضية في النسخة الحالية للوصول لأبعد مدى وتحقيق انجاز جديد لنادي لخويا.
 
وحول حظوظ الفريق في البطولة والقدرة على حصد اللقب في ظل المنافسة القوية من دور شرق آسيا قال : فريق العين الاماراتي كان قريب من اللقب في النسخة الماضية، وإذا عملنا بشكل جيد سيكون لدينا كل الحظوظ في تحقيق اللقب الآسيوي .
 
وعن تأثير تألق الفريق محليًا في الفترة الماضية على أداء الفريق في بطولة آسيا قال بلماضي : الظروف مختلفة والمنافسة وأسلوب لعب الفرق مختلف ولكن من الجيد أن تدخل دوري الأبطال وأنت في مستوى جيد محليًا ولكن هذا لا يضمن لك شيء وعلينا بذل جهد مضاعف لتحقيق أهدافنا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي