استاد الدوحة
كاريكاتير

تقارير صحفية : تجديد عقد ميسي لن يتم قريبا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 February 2017
  • 4:08 PM
  • eye 405

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الاتفاق بين ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وإدارة ناديه حول العقد الجديد لن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن جدول أعمال جوسيب ماريا بارتوميو، مزدحم للغاية خلال الأسبوع الذي يبدأ غدًا.

وأوضحت الصحيفة: "بارتوميو سيسافر إلى الصين غدًا الإثنين، لإنجاز بعض الاتفاقات ولن يعود قبل السبت المقبل".

وأردفت: "في المقابل يسعى خورخي ميسي، والد اللاعب إلى العودة للأرجنتين، الأسبوع المقبل، وبالتالي من الصعب أن نرى أي شيء خلال تلك المدة".

وتابعت: "بالفعل هناك اتصال مباشر بين بارتوميو وخورخي ميسي والد اللاعب، لمناقشة تجديد العقد، إلا أن التواصل ما هو إلا خطوة في طريق المفاوضات التي بدأت بالفعل منذ عدة أشهر ولن تتوقف".

وأكملت: "برشلونة يريد الإبقاء على ميسي حتى الاعتزال، حيث يسعى النادي لتهيئة كل الظروف لبقاء البرغوث الأرجنتيني سواء من الناحية المادية أو الرياضية".

وواصلت: "ليو يريد مواصلة الفوز، ومن هذا المنطلق اتخذ النادي الكتالوني عدة خطوات للحفاظ على كيان الفريق بالتجديد مع لويس سواريز ونيمار كما يعمل النادي على تجديد عقود إنييستا وراكيتيتش وتير شتيجن".

وأتمت: "مع العلم أن الصيف المقبل سيشهد التوقيع مع ظهير أيمن قادر على ملئ الفراغ الذي خلفه رحيل داني ألفيس عن صفوف البارسا".

التعليقات

مقالات
السابق التالي