استاد الدوحة
كاريكاتير

ابرز نجوم الجولة 21 بدوري نجوم قطر 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 February 2017
  • 3:53 PM
  • eye 423

شهد الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر تألق عدد كبير من اللاعبين الذين كان لهم دور مؤثر وهام مع فرقهم في هذه الجولة، وعملوا على إيجاد الفارق من خلال المستويات الكبيرة التي قدموها في إطار التنافس القوي الذي يشهده دوري نجوم قطر هذا الموسم.
وفي هذا الإطار، يسلط موقع مؤسسة دوري نجوم قطر الضوء على بعض اللاعبين الذين تألقوا في مباريات الأسبوع الحادي والعشرين.. وإلى التفاصيل: 
محمود المواس لاعب أم صلال
ساهم اللاعب السوري محمود المواس المحترف بفريق أم صلال في حصول فريقه على النقاط الثلاث في الأسبوع الحادي والعشرين بعد الفوز على لخويا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز الذي رفع رصيد أم صلال إلى 26 نقطة في المركز السادس.
وسجل محمود المواس هدف أم صلال الثالث، كما صنع هدف آخر لفريقه في المباراة التي تألق خلالها لاعبو أم صلال وخاصة محمود المواس الذي أحدث الفارق وكان مساهماً في إنتصار فريقه على لخويا الذي خسر للمرة الأولى في دوري نجوم قطر هذا الموسم. 
تباتا لاعب الريان
واصل رودريجو تباتا لاعب الريان تألقه الكبير، فقد قاد فريقه للفوز بخمسة أهداف دون رد على معيذر، وسجل تباتا الهدفين الرابع والخامس، كما صنع الهدفين الأول والثاني لكلاً من سيبستيان سوريا وسيرجيو جارسيا من خلال تمريرتين حاسمتين تقدم بهما الريان، قبل أن يضيف تباتا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 54 و57 من عمر المباراة.
بغداد بونجاح لاعب السد
تألق اللاعب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد بصورة لافته للنظر في الجولة الحادية والعشرين، فقد قاد فريقه لفوز كبير على العربي بسبعة أهداف دون رد، وسجل بونجاح منهم 5 أهداف، ليحصل السد على ثلاث نقاط ثمينة ويرفع رصيده إلى 50 نقطة ويعود للصدارة بفارق الأهداف عن لخويا صاحب المركز الثاني.
كما صعد بونجاح لتصدر قائمة الهدافين بالتساوي مع المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا، حيث يمتلك كل لاعب 21 هدف بمعدل هدف في كل مباراة.
عبدالعزيز الأنصاري لاعب الخريطيات
ساهم عبدالعزيز الأنصاري لاعب الخريطيات في فوز فريقه المثير على فريق الجيش بهدفين مقابل هدف، ليؤمن الخريطيات الثلاث نقاط الثمينة التي رفعت رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر.
فقد سجل عبدالعزيز الأنصاري الهدف الأول للخريطيات في الدقيقة 62، كما مرر كرة الهدف الثاني للاعب رشيد كنين، ليساهم الأنصاري بالهدف والتمريرة الحاسمة في فوز فريقه بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.
فالنتين لازار لاعب السيلية 
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام الأهلي، وبينما كانت تسير المباراة للتعادل، فاجأ الروماني فالنتين لازار لاعب السيلية منافسه الأهلي والجميع بتسجيل الهدف الثاني لفريقه حصل من خلاله على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع.
ومن مباراة لأخرى، يقدم اللاعب الروماني المستوى الجيد مع السيلية الذي كان قد تعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية. 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي