استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز الدحيل والأهلي والغرافة بدوري قطرغاز تحت 23 عاماً

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 12 September 2018
  • 10:08 AM
  • eye 126

حقق الدحيل حامل اللقب فوزا كبيرا على الريان بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثانية لدوري قطرغاز تحت 23 عاما في المواجهة التي جرت على ملعب حمد بن خليفة في النادي الاهلي, وانهى الدحيل الشوط الاول متقدما بخمسة اهداف سجلها سالمين الرميحي (هاتريك) ورابح يحيى وفهد وعد, بينما سجل للريان صلاح اليهري وعبدالـله فرج الماس وخالد محمد.

وفي المباراة الثانية التي جرت على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة تعادل فريقا السيلية والخريطيات بدون اهداف بعد مباراة دون المتوسط لم يقدم فيها الفريقان الاداء والمستوى المنتظر.

وفي ثالث مواجهات الجولة الثانية من دوري قطرغاز تحت 23 عاما فاز الاهلي على الخور بثلاثة اهداف مقابل هدفين, وكان الفرسان قد تقدموا في الشوط الاول بهدفين مقابل هدف قبل ان يقلب لاعبو العميد الطاولة في الشوط الثاني, وسجل اهداف الاهلي فريد ابراهيم (هدفين) ومحمد عبدالناصر، بينما سجل للخور سعيد محمد وعادل احمد.

وحقق الغرافة الفوز على العربي في رابع المباريات بثلاثة اهداف مقابل هدف بالمباراة التي استضافها ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.. سجل اهداف الفهود عبدالمجيد عناد واندريا اجوس ويعقوب عيسى بالخطأ في مرماه, وسجل للعربي ناصر ابراهيم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي