استاد الدوحة
كاريكاتير

عبدالرحمن الكربي: نثق في قدرتنا على تحقيق الفوز أمام العربي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Wed 12 September 2018
  • 9:58 AM
  • eye 214

أكد لاعب الريان عبدالرحمن الكربي ان هدف فريقه هو تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في المباراة التي تجمعه مع العربي بالجولة الخامسة لدوري نجوم QNB. وقال اللاعب في تصريحاته قبل المواجهة المرتقبة: مباراة مهمة نحتاج فيها إلى النقاط الثلاث وذلك لمواصلة اللحاق بالصدارة، فنحن نحترم العربي كثيراً، حيث إنهم بعد الخسارة الكبيرة من السد في الأسبوع الثاني عادوا بقوة وحققوا فوزين متتاليين ولديهم معنويات مرتفعة.

واضاف: نثق في إمكانياتنا وقدراتنا كثيراً، ولدينا الدافع والقدرة على تحقيق الفوز، حيث إن هدفنا دائماً في كل مباراة النقاط الثلاث, ليس هناك فريق لدية أفضلية على الآخر، والمباراة صعبة ولن تكون من طرف واحد وسنعمل على تطبيق تعليمات المدرب لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء.

وتابع الكربي قائلا: نعد الجماهير بتقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث, حضورهم دافع لنا وبحضورهم ستكتمل الفرحة ونحقق الانتصار.

وعن تفوق الرهيب في المواجهات الاخيرة على العربي، قال: كل مباراة تختلف عن الأخرى، ولا دخل لنتائج المباريات السابقة بما سيكون عليه أي من الفريقين أو التوقعات المُسبقة.. الأفضلية في الملعب فقط, فريق العربي ككل مجموعة واحدة، ولديهم عدد من اللاعبين الجيدين مثل محمد صلاح وأحمد فتحي.

وعن طموح فريقه في الموسم، قال: بكل تأكيد الريان سينافس على اللقب، فنحن ندخل كل بطولة من أجل تحقيقها ولدينا ثقة في إمكانياتنا, وفي رأيي أن المنافسة على الدوري ستكون مثل المواسم الماضية، حيث سيتنافس السد والدحيل والريان على اللقب والغرافة سيدخل المربع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي