استاد الدوحة
كاريكاتير

إدارة التطوير تعقد ورشة عمل للمديرين الفنيين بالأندية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Tue 11 September 2018
  • 9:41 AM
  • eye 109

عقدت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، ورشة عمل للمديرين الفنيين لقطاعات الفئات السنية بالأندية، وأقيمت الورشة بنادي السد بحضور الدكتور موفق المولى رئيس قسم التعليم والتدريب بإدارة التطوير، وعبدالقادر المغيصيب، المحاضر بالاتحاد الآسيوي والمدير الفني لقطاع الفئات السنية بنادي السد.
تم خلال الورشة مناقشة الخطط الفنية للفئات السنية بالأندية القطرية، وحضرها المدراء الفنيون بالأندية، بالإضافة إلى مندوب عن مكتب التراخيص بمؤسسة دوري نجوم قطر.
وألقى الدكتور موفق المولى، كلمة افتتاح الورشة، مؤكدا على أن ورشة العمل تكتسب أهمية لكونها إحدى متطلبات تراخيص الأندية بدولة قطر، من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وألقى المولى محاضرة عن خطط تنمية فرق الفئات السنية طبقا لوثيقة الإرشاد المرسلة من الاتحاد الآسيوي، والتي يجب وضعها ضمن وثائق ترخيص الأندية، مشيرا إلى أهمية تلك الخطط التي تسهل مهمة العمل بالأندية، إذا تم اتباع نقاطها الأساسية وتطبيقها.
وأشار رئيس قطاع التدريب إلى أن فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري، يؤكد دائما على أهمية التواصل بين الإدارة ومكتب تراخيص الأندية، وتوطيد العمل المشترك بينهما وفق آلية احترافية في التعاون والتواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأكد المولى على ضرورة العمل الاحترافي المبني على التخطيط الجيد والكوادر الفنية الماهرة القادرة على المتابعة والتطوير، وهو ما تسعى إليه إدارة التطوير من خلال الورش والدورات الفنية بما يخدم في النهاية الفرق والمنتخبات القطرية.
وقدم عبدالقادر المغيصيب عرضا لخطط عمل الفئات السنية بنادي السد، مؤكدا أنه أحد أكبر الأندية الآسيوية، وذلك بفضل العمل بطريقة احترافية، والتعاون والتكامل بين الجهاز الفني والإداري بقيادة محمد غانم رئيس جهاز الفئات السنية بالنادي، الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة وفهم متطلبات كرة القدم، مؤكدا أن ذلك يساعده كثيرا كمدير فني لهذا القطاع الهام.

التعليقات

مقالات
السابق التالي