استاد الدوحة
كاريكاتير

يصبح الفريق السادس في البطولة والجدول قد يصدر اليوم .. الاتحاد يعتمد مشاركة فريق البدع رسمياً بدوري الدرجة الثانية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Thu 06 September 2018
  • 10:44 AM
  • eye 169

اعتمد الاتحاد القطري لكرة القدم مشاركة فريق البدع (أحد فرق الهواة) بدوري الدرجة الثانية للموسم الجديد بعدما استوفى الفريق الشروط الأولية التي يطلبها الاتحاد للمشاركة في المسابقات الرسمية، وبذلك يصبح عدد فرق الدرجة الثانية ستة فرق، هي: المرخية، الوكرة، مسيمير، معيذر، الشمال، البدع.

ومن المنتظر ان يصدر الاتحاد القطري لكرة القدم جدول دوري الدرجة الثانية اليوم او مطلع الاسبوع المقبل بمشاركة فريق البدع في النسخة الجديدة التي ستنطلق اعتبارا من الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري وفق ذات نظام الاقسام الثلاثة المعمول به حالياً.

يذكر ان فريق البدع قد شارك في أغلب نسخات دوري الهواة الخمس التي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم وحل وصيفاً للنسخة الاخيرة التي توج فريق النصر بطلا لها وشارك بها ثلاثة عشر فريقا، هي «المطار – لوسيل – مدينة خليفة – البدع – النصر- الخبايب - الثمامة – المرونة – اللؤلؤة – العزيزية –الذخيرة – الدوحة – جامعة قطر».

ولم يعرف ما إذا كان من حق الفريق المنضم حديثاً لدوري الدرجة الثانية الصعود الى مصاف أندية الأولى الموسم المقبل، ام أن امكانية التأهل للاضواء سيتم إرجاؤها لحين استيفاء الشروط الأخرى خصوصا المتعلقة باللاعبين أسوة بما حدث مع ناديي الجيش والدحيل في مشاركتهما الاولى بدوري الدرجة الثانية.

الجدير ذكره، أن بطل دوري الدرجة الثانية سيصعد مباشرة الى دوري الدرجة الاولى، في حين سيلعب صاحب المركز الثاني بدوري الثانية مباراة فاصلة مع صاحب المركز الحادي عشر بدوري نجوم QNB لتحديد الفريق الثاني عشر بدوري الدرجة الاولى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي