استاد الدوحة
كاريكاتير

التحضيرات تتواصل لانطلاق بطولة كأس QSL

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Wed 05 September 2018
  • 9:56 AM
  • eye 266

فتحت أندية دوري نجوم QNB ملف الاستعداد لبطولة كأس QSL التي تنطلق يوم الجمعة المقبل بإقامة مباريات الجولة الأولى يومي الجمعة والسبت الموافقين 7 و8  سبتمبر 2018.

وبدأت بعض الأندية التدريبات اليومية في إطار التحضيرات لانطلاق هذه البطولة، على أن تستأنف باقي الأندية تدريباتها ضمن تجهيزاتهم للبطولة التي سيغيب عنها اللاعبون الدوليون المنضمون للعنابي الأول الذي يستعد لملاقاة منتخبي الصين وفلسطين ودياً خلال الأيام القادمة، كما سيغيب اللاعبون الأجانب الملتحقون بمنتخبات بلدانهم.

وقد استأنف فريقا العربي والريان تدريباتهما مساء الإثنين، بمشاركة اللاعبين الجاهزين فيماعدا الدوليين. وستقام يوم الجمعة القادم مباريات المجموعة الأولى، حيث سيلعب الدحيل مع الخريطيات في السادسة وعشر دقائق على استاد عبداللـه بن خليفة، وسيلعب أم صلال أمام العربي في السادسة وعشر دقائق على استاد سحيم بن حمد، وعلى نفس الملعب سيواجه الغرافة نظيره نادي قطر في الثامنة وعشرين دقيقة.

أما يوم السبت فستقام مباريات المجموعة الثانية، حيث يلعب السد مع الشحانية في السادسة وعشر دقائق على استاد سحيم بن حمد، وفي ذات التوقيت يلعب الريان أمام الأهلي على استاد ثاني بن جاسم، وفي الثامنة وعشرين دقيقة سيلعب السيلية مع الخور.

التعليقات

مقالات
السابق التالي