استاد الدوحة
كاريكاتير

25 لاعباً في قائمة العنابي لوديتي الصين وفلسطين

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Mon 03 September 2018
  • 11:19 AM
  • eye 148

أعلن الاسباني فليكس سانشيز مدرب العنابي الاول قائمة من 25 لاعبا لخوض التجمع القادم للمنتخب الذي تتخلله مباراتان وديتان امام الصين وفلسطين يومي 7 و11 سبتمبر الجاري، تأتيان في اطار تحضيرات العنابي لخوض نهائيات كأس اسيا المقبلة 2019 التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من يناير وحتى الأول من فبراير المقبلين، والتي يلعب خلالها العنابي ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية.

وضمت القائمة كلاً من: مشعل عيسى برشم وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وعبدالكريم حسن وبوعلام خوخي وهاشم علي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد), وبسام هشام الراوي وسلطان البريك وعاصم مادبو وعبدالـله عبدالسلام الأحرق وعبدالرحمن فهمي والمعز علي (الدحيل)، ويوسف حسن والمهدي علي وعبدالعزيز حاتم وأحمد علاء (الغرافة)، وحمد العبيدي وعبدالكريم سالم العلي (السيلية)، ومحمد علاء (الريان)، وأحمد فتحي (العربي)، وأحمد معين (قطر)، ومحمد البكري (الخور).

ويلتقي العنابي مع المنتخب الصيني يوم السابع من سبتمبر، ثم يواجه منتخب فلسطين يوم الحادي عشر من الشهر نفسه وتقام المباراتان على استاد خليفة الدولي.

وتبدأ تدريبات المنتخب اعتبارا من اليوم في ملاعب المنتخبات الوطنية بأسباير وذلك عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB.

التعليقات

مقالات
السابق التالي